الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهر يقرأ القرآن.. السبكي يستغل قصة إسلام “مايك تايسون” الشهيرة في حملة فرعون (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 09:44 م

حرص صناع فيلم حملة فرعون، والذي تُنتجه شركة “السبكي فور سينما برودكشن” للمنتج أحمد السبكي، وذلك خلال التريلر الرسمي للفيلم، إظهار النجم العالمي، مايك تايسون في البداية والذي من الوضح أن الفيلم يعتمد عليه بشكل كبير في أحداثه.

وإستغلالًا لقصة التحول الكبيرة للملاكم العالمي والتي اشتهر بها أكثر في الوطن العربي، وذلك بعدما اعتنق الإسلام، وأعلنها على حلبة المصارعة، وزار الكعبة، تِلك الأجواء التي يرى فيها البعض انتصارًا لمعتقداتهم، حرص صناع العمل أن يظهر مايك تايسون خلال أحداث الفيلم وهو يقرأ القرآن.

ونقدم لكم من خلال القاهرة 24 قصة تحول اعتناق مايك تايسون الإسلام كيف بدأت.

في الثمانيات كان يُلقب الملاكم العالمي مايك تايسون بالرجل الأسوأ على الكوكب، وذلك بسبب اتباعة أسلوب وسلوك التهديد لخصومه بقوته التي منحها له الله، تايسون الذي سجل رقمًا قياسيًا كأصغر أبطال العالم في الملاكمة قبل سن العشرين.

ويضم سجله 58 مباراة خسر منها ست مباريات وربح 44 بالضربة القاضية، صنفته مجلة “ذا رينغز ماغازين” عام 2003 في المرتبة 16 من بين أعظم 100 ملاكم على مر العصور.

مر تايسون بالعديد من محطات الإخفاق في حياته وذلك بعد وفاة معلمة حيث لجئ للمشاجرات في الشوارع وتعاطي المخدرات ومغازلة الفتيات، والزواج الفاشل، حتى أنهار سريعًا بالخسارة أمام لاعب درجة ثانية في مطلع التسعينات.

وازداد الأمر سوءا بعدما اتهم عام 1992 باغتصاب ملكة جمال السود في واشنطن تبلغ من العمر 18 عاماً وأودع السجن على إثرها، لكن السجن كان بمثابة تغيير في حياته للأفضل كما قال وذلك بعدما تعرف على مجموعة من المسليمن، تعرف معهم على الإسلام وأخلاقياته، حتى خرج من السجن وأعلن اعتناقه الدين الإسلامي وتحول اسمه من مايك إلى مالك، وقبلها كان يسمي نفسه عمر بن عبد العزيز.

 

يضم التريلر الدعائي عدد من النجوم العالميين المصريين والأجانب، حيث يبدأ بموسيقى تصويرية مشوقه وعدد من مشاهد الاكشن، ويظهر في الإعلان الدعائي كل من النجمان العالميان مايك تايسون، وهافبور جوليوس جورنسون، وابطال مصر العالميين بيج رامي وكرم جابر، والفنانين عمرو سعد وروبي وحمدي الميرغني وأحمد فهمي ومحمد لطفي ورامز أمير ومحمود عبد المغني وسوزان نجم الدين وقمر.

بعد مايك تايسون.. نجم game of thrones يزور الأهرامات بصحبة خطيبته (صور)

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته، والفيلم من إنتاج محمد السبكي، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيلم حملة فرعون بطولة النجم عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم بجميع السينمات.

تابع مواقعنا