الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. دفاع معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز يحصل على صحة الإفراج ونقلهم لقسم الجيزة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:03 م

كشف محمد عبد العزيز، محامي المفرج عنهم في القضية التي تحمل رقم 1305 لسنة 2018، السفير معصوم مرزوق وعبد الفتاح السعيد البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، عن حصولهم على قرار صحة الإفراج من النيابة عن موكليهم، قبل أن يتم تحويل المفرج عنهم إلى تخشيبة الجيزة للإفراج عن كل منهم حسب قسم الشرطة التابع له.

وناشد عبد العزيز لـ”القاهرة 24″، السلطات بتسريع إجراءات تحويل المفرج عنهم إلى أقسام الشرطة للحاق الإفطار مع أسرهم في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مراعاة حرارة الجو وكبر سنهم، خاصة مع صدور قرار الإفراج والانتهاء من إجراءات الحصول على صحته من النيابة.

دفاع السفير معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيي القزاز في النيابة لإنهاء إجراءات الإفراج (خاص)

وانفرد “القاهرة 24” بخبر الإفراج عن كل من: السفير معصوم مرزوق وعبد الفتاح البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، على خلفية الاتهامات الموجهة إليهم بشأن الإنضمام إلى جماعة محظورة وتكدير السلم والأمن العام، ونشر أخبار كاذبة.

وقال مصدر أمني مسئول، إن هذا القرار يأتي استجابة لمناشدات حقوقية ومطالبات مختلفة واستغاثات أسرية، طالبت بإخلاء سبيل المتهمين، وبعد التنسيق المشترك بين أجهزة الأمن والنيابة العامة بالقضية، حيث برأت المتهمين من التهم المنسوبة إليهم، مبينًا أن الإفراج عن المتهمين سيكون في غضون ساعات.

خاص.. الإفراج عن السفير معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيي القزاز ونرمين حسين

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن إخلاء سبيل هؤلاء المتهمين يعتبر خطوة هامة في سبيل تحقيق العدالة الجادة، دون النظر لأى تيارات سياسية.

خاص.. تعرف على موعد انتهاء إجراءات الإفراج عن معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز ونرمين حسين

تابع مواقعنا