الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول يحيى القزاز لقسم المرج تمهيدًا للإفراج عنه

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 10:26 م

وصل يحي القزاز، مساء اليوم الثلاثاء، إلى قسم المرج، قادما من محبسه، تمهيدا لتنفيذ قرار النيابة بإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات الجارية فى القضية رقم 1305 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.

وأكد المحامي محمد عبدالوهاب أن يحى القزاز وصل قسم المرج منذ قليل وهذا يعد المرحله الأخيره لإخلاء سبيله، وسوف يتم خروجه خلال ساعات.

الجدير بالذكر أنه سوف يتم ترحيل المتهمين إلى الأقسام الواقعة بها محال إقامتهم خلال اللحظات الآتية تمهيدا للإفراج عنهم، حيث سيتم ترحيل معصوم مرزوق، ورائد سلامة لقسم شرطة أول التجمع، ويحيى القزاز لقسم المرج، وعبد الفتاح البنا لقسم الهرم، بالإضافة لنرمين حسن.

خاص.. الإفراج عن السفير معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيي القزاز ونرمين حسين

وفي سياق متصل علم “القاهرة 24″، أن قرار صدر اليوم من النيابة العامة بشأن الإفراج عن كل من: السفير معصوم مرزوق وعبد الفتاح السعيد البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، على خلفية الاتهامات الموجهة إليهم بشأن الإنضمام إلى جماعة محظورة وتكدير السلم والأمن العام، ونشر أخبار كاذبة.

وقال مصدر أمني مسئول، إن هذا القرار يأتي استجابة لمناشدات حقوقية ومطالبات مختلفة واستغاثات أسرية، طالبت بإخلاء سبيل المتهمين، حيث برأت المتهمين من التهم المنسوبة إليهم، مبينًا أن الإفراج عن المتهمين سيكون في غضون ساعات.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن إخلاء سبيل هؤلاء المتهمين يعتبر خطوة هامة في سبيل تحقيق العدالة الجادة، دون النظر لأى تيارات سياسية.

تابع مواقعنا