الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الداخلية بشأن صور القبض على طالبات أولي ثانوي في مظاهرات التابلت

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 11:19 م

كشف مصدر أمنى، حقيقة ما تم نشره من صور ببعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعى على شبكة “المعلومات الدولية” الإنترنت، بشأن قيام أفراد تابعين لوزارة الداخلية يرتدون الملابس المدنية بإلقاء القبض على طلاب بمرحلة الثانوية العامة أثناء تظاهرهم اعتراضا على الامتحان بنظام التابلت، نافياً صحة ذلك.

وأكد المصدر، أن هذه الصور تعود لأشخاص لا ينتمون لوزارة الداخلية، إضافة إلى أن تاريخ الصور يعود لعام 2015 ونشرت بعدد من الحسابات بذات التاريخ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة فى حينه.

يذكر أن، أمر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالإفراج الفوري عن جميع طلاب الصف الأول الثانوي الذي تم القبض عليهم، ودعا إلى نزع فتيل الأزمة الذي فرضت دون أي داعي.

اعتبروها إهانة.. غضب فى المنوفية بسبب وضعية جلوس طلاب أولى ثانوي أمام المحافظ (صور)

وفي وقت سابق نظم العشرات، من طلاب الصف الأول الثانوي، صباح الثلاثاء، مظاهرات أمام وزارة التربية والتعليم، احتجاجًا منهم على سقوط “السيستم” أثناء أداء الامتحان، مطالبين بإلغاء نظام التعليم الجديد.

وتواصل “القاهرة 24″، مع إحدى الطالبات، وأكدت أنه قام عدد منهم من المتضررين من النظام الجديد، بالتظاهر وانقسموا إلى مجموعتين منهم من ذهب إلى مقر إدارة تابعة لوزارة التربية والتعليم في الدقي، ومنهم من ذهب إلى وزاة التربية والتعليم.

كما أكدت إحدى أولياء الأمور، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، على تظاهر عدد من الطلاب، اليوم، أمام مدرسة “الزهراء” بسموحة في محافظة الإسكندرية، أيضًا معترضين على النظام الجديد.

وزير الداخلية يأمر بالإفراج عن طلاب الصف الأول الثانوي المتظاهرين ضد “التابلت”

تابع مواقعنا