• بحث عن
  • الإعلان عن قناة “Time Sport” الناقلة لمباريات بطولة الأمم الإفريقية.. تعرف على موعد البث والتردد (فيديو)

    بسنت محمد

    نشر رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إعلان ترويجي للقناة الجديدة Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الإفريقية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

    وضم الإعلان عدد من نجوم كرة القدم وكبار ومذيعي التحليل الكروى، جاء على رأسهم “سيف زاهر وأحمد شوبير، وكابتن حسن شحاتة، وحازم إمام، وأحمد شوبير، وعماد متعب”.

    وأعلنت شركة “سينرجي” عن تردد القناة عبر نايلسات 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32، ومن المقرر أن يبدأ البث يوم 25 من شهر مايو.

    وتستضيف مصر للمرة الخامسة في تاريخها بطولة كأس إفريقيا والذي يقام بمشاركة ٢٤ فريقا للمرة الأولى في التاريخ.

    تسريب تميمة أمم إفريقيا 2019.. ومحمد فضل يرد (صورة)

    يبدو أن قرار اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باسناد تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 إلى مصر، التي تفوق ملفها على نظيرتها جنوب أفريقيا، سيكون تحدي جديد للاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم تنظيم جيد للبطولة.

    “القاهرة 24” تواصل مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة، الذي أكد أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 سيعيد الحضور الجماهيري الكبير للمدرجات مرة أخرى.

    وقال عضو اتحاد الكرة في تصريحاته لـالقاهرة 24 : أتمنى عودة الأسر للمدرجات مرة أخرى وأن مصر قادرة على تنظيم البطولة سواء في البنية التحتية للاستادات رغم انتقاد البعض من أرضية استادات في مصر.

    كان قد اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مصر لتكون البلد المضيف لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بعد أحداث كثيرة أحاطت هذا الاختيار، بدلًا من اختيار الكاميرون ثم اعفائها من شرف استضافة البطولة الأكبر في القارة السمراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق