• بحث عن
  • طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحان نهاية العام في مادة الجغرافيا

    أدي طلاب الصف الأول الثانوى العام امتحان نهاية العام، وذلك فى مادة الجغرافيا حيث تم أداء الامتحان إلكترونيًا فى المدارس المجهزة للامتحانات الإلكترونية والورقية للمدارس التى تعقد بها الاختبارات ورقيًا.

    يذكر أن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للصف الأول الثانوى 2018/ 2019، قد انطلقت الأحد الماضى، ويؤدى الطلاب الامتحانات على فترتين، الصباحية تضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، والمسائية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

    ويؤدى جميع طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية الامتحانات إلكترونيًا، بينما يؤدى طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب المستشفيات الامتحانات بصورة ورقية، وذلك فى الفترة الصباحية، على أن تكون الفترة المسائية لطلبة المدارس الخاصة والمعاهد القومية إلكترونياً.

    على صعيد أخر قال أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتمكن من تسريب بعض امتحانات طلاب الثانوي العام في الصف الأول، لكن الوزارة نفت ذلك تماماً، حيث أكد وزير التربية والتعليم أن نظام التابلت مؤمن تماماً ضد أية اختراقات، وأنه لن يتمكن أحد من تسريب جغرافيا الصف الأول الثانوي.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق