• بحث عن
  • قناة محمد رمضان على “يوتيوب” تدخل قائمة الأكثر تفاعل على مستوى العالم (صور)

    حسن حمودة

    حققت القناة الرسمية للنجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” نسبة تفاعل كبيرة خلال شهر مايو الجاري.

    القناة الرسمية للفنان محمد رمضان يوتيوب
    القناة الرسمية للفنان محمد رمضان يوتيوب

    ودخلت قناة محمد رمضان قائمة الأعلى تفاعل ضمن 500 قناة أخرى على مستوى العالم، ويقع الترتيب العالمي لقناة محمد رمضان حتى الأن في المركز 344.

    القناة الرسمية للفنان محمد رمضان يوتيوب

    القناة الرسمية للفنان محمد رمضان يوتيوب
    القناة الرسمية للفنان محمد رمضان يوتيوب

    وعاد النجم  إلى القاهرة قادما من فرنسا وذلك بعد حضوره لعدد من فاعليات مهرجان كان السينمائي و الذي يستمر حتى يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري.

    وحاصر الجمهور رمضان فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي والتقط العشرات من الشباب والرجال عدد من الصور التذكراية معه، ونشر “رمضان” مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق عليه قائلا: “مطار القاهرة الدولي .. مع إني وصلت تقريباً ساعة الفطار والدنيا هادية ولكن جمهوري وأنا ادرى بيه.. سابوني روحت قبل السحور بحاجة بسيطة”.

    نجيب ساويرس يفض اشتباك بشرى ومحمد رمضان بعد “كوبرا” و”مافيا” (صورة)

    وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس دعا كل من رمضان والمطربة بشرى يوم الخميس الماضي اثناء حضوره فاعليات مهرجان “كان” السينمائي وذلك للصلح بينهم بعد أزمة أغنية بشرى الأخيرة التي طرحتها بعنوان “كوبرا” وهاجمت فيها محمد رمضان.

    ونشر “بشرى” عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة تجمعها بكل من ساويرس ورمضان وعلقت عليها قائلة: “بشرة خير عشان رمضان كريم وكل سنة وكلنا طيبين وشكرا لكل من سعى وأولهم المهندس نجيب ساويرس اول واحد قال عايز يصالحنا بس الحقيقة مفيش خلاف وده تنافس مع بعض مش تبارز بالأغاني”.

    أزمة تهدد “زلزال” محمد رمضان .. عبد الرحيم كمال يقاضى المخرج إبراهيم فخر (نص الشكوى)

    وفي سياق مختلف، يستأنف النجم تصوير مشاهد مسلسله الدرامي الجديد “زلزال” والذي يخوض به المارثون الرمضاني الجاري، ومن المقرر ان ينتهي من تصوير أحداث المسلسل في الأسبوع الأخير من الشهر المبارك.

    وتدور قصة المسلسل خلال العام 1992 الذي شهد زلزال مصر الشهير وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

    “غيروا نهايته انتصارًا للبلطجة”.. مؤلف “زلزال” محمد رمضان يتبرأ من المسلسل (صورة)

    مسلسل “زلزال” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من الفنان ماجد المصري وحلا شيحة ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق