• بحث عن
  • لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الأسبوع الأخير للدوري

    أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الأسبوع الـ 34 والأخير للدوري الممتاز، وبعض المباريات المؤجلة، مثل مباراة الجونة والاسماعيلي التي ستلعب يوم الاثنين الموافق 27/5/2019، والزمالك والانتاج الحربي والتي ستلعب يوم الخميس الموافق 30/5/2019.

    وذلك على النحو التالي :

    وفي سياق منفصل كانت قد طالبت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إدارة نادي طلائع الجيش بترشيح ملعب بديل للقائه مع الأهلي، المقرر له الأول من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز،وجاء ذلك الأمر نظرا لعدم موافقة الأمن، على إقامة اللقاء بالسويس.

    وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي مع المصري المؤجلة من الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس، في موعدها المقرر الخميس 25 إبريل الحالي في الثامنة مساء بدون جمهور.

    وجاء ذلك الأمر لعدم ورورد الموافقات الأمنية لإقامتها بستاد السويس.

    عقوبة سيد عبد الحفيظ وحمدي النقاز من لجنة المسابقات

    أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين عدد من القرارات المهمة سواء الخاصة ببعض العقوبات على لاعبين ومدربين وإداريين لخروجهم عن النص في المباريات، أو بشأن تعديل مواعيد بعض المباريات.

    وقررت اللجنة تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ«أسباب سلوكية» وفقاً لما ذكره بيان اتحاد الكرة.

    وذكر اتحاد الكرة في بيان أن اعتراض عبد الحفيظ على حكم لقاء الأهلي ومصر للمقاصة قبل أيام أدى للغرامة التي تبلغ 10 آلاف جنيه.

    كما قررت اللجنة إيقاف أحمد شوشة لاعب المصري وحمدي النقاز لاعب الزمالك مباراة، للطرد لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين.

    وحصل النقاز على بطاقة حمراء عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز المصري 2-1 يوم الخميس الماضي، ليغيب عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

    وغرمت محمد عودة المدير الفني لبتروجيت بـ5 آلاف جنيه للسبب نفسه.

    فضلا عن تغريم نادي بتروجت 5 آلاف جنيه، للتأخر في نزول فريقه للملعب في بداية المباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق