الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتزال أسطورة سلة الأهلي طارق الغنام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/مايو/2019 - 03:18 م

“بعد ٢٣ سنة لعب كرة سلة للفريق الأول.. قررت الاعتزال النهائي إن شاء الله: بهذه الكلمات اختتم طارق الغنام أسطورة السلة بمنتخب مصر وناديي الأهلي والجزيرة مسيرته كلاعب بعد نهاية الموسم الحالي.

الغنام كتب على حسابه الرسمي فيسبوك: “بعد ٢٣ سنة لعب كرة سلة للفريق الأول.. قررت الاعتزال النهائي إن شاء الله.. أتمنى أنني قد قدمت شيئاً لكرة السلة المصرية سواء في النادي الأهلي أو منتخب مصر أو نادي الجزيرة.. وأحب أشكر كل من ساهم في هذه المسيرة سواء رؤساء اتحاد أو أندية أو أعضاء مجلس إدارة أو مدربين أو لاعبين أو حكام أو إداريين.. ومش عايز أقول أسماء عشان منساش حد.. وهم كتير جداً.. أتمنى أن يوفقني الله في القادم إن شاء لله.. شكراً آسف للإطالة”.

وأعلن الغنام اعتزاله اللعب الموسم الماضي إلا أن عاد الموسم الحالي وشارك مع الأهلي وحقق بطولة دوري المرتبط مع القلعة الحمراء ليقرر الاعتزال النهائي بنهاية الموسم.

واختض الغنام جمهور الأهلي بالقول: “طبعاً في بوست مخصوص لازم يكون لوحدة زيه زي بوست اعتزالي بالظبط،شكر وتقدير واعتزاز وحب لجماهير النادي الأهلي العظيمة اللي كانت سبب أساسي في صنع اسم طارق الغنام.. أتمنى أكون قدرت أسعدكوا في بعض الأوقات”.

تابع مواقعنا