الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 17 كلبش 3.. أكرم يتلاعب بـ”سليم” ويضغط عليه بمرض ابنه لتنفيذ عمليات خطيرة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/مايو/2019 - 03:17 م

عرضت الحلقة 17 من مسلسل “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة، توتر في العلاقة بين اللواء جلال وسليم خاصة بعد اكتشاف أن الممرضة التي تتابع حالة ابنه مالك تقوم بالتجسس عليه بأمر من جلال، كما يقوم أكرم بالضغط على سليم بتأخير الحقن على ابنه.

الحلقة 16 كلبش 3 .. أكرم صفوان ينجو من محاولة اغتيال.. وسليم يتعرض للتجسس من داخل شركته

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل كلبش 3:

 

  • توترت العلاقة بين جلال وسليم الأنصاري، خاصة بعد اكتشاف سليم أن اللواء كلف الممرضة التي تتابع حالة ابنه مالك تقوم بالتجسس عليه وتنقبل أخباره أول بأول.

  • يعاتب سليم اللواء جلال على ما فعله، ولكن الأخير يشرح له الأمر ولكن بنوع من الانفعال والعصبية، خاصة أن المرض بدأ يتملك منه، وتزوره أعرض صعبة بين الفترة والأخرى تجعله يفقد سيطرته على أعصابه.

  • ينزعج سليم من رد فعل جلال معه حول “نجلاء” الفتاة الجاسوسة في منزله، ويبلغه بأنه لا يريدها لأنه لا يحب طريقة اللواء معه حيث يقوم بتصرفات من وراء ظهره ويكتشفها بعد ذلك.

  • يخبر الضابط عوني اللواء بأن كل الخيوط المهمة في معرفة من هم وراء محاولة اغتيال أكرم صفوان انقطعت، بهروب الإرهابيين وموت أحدهم، كما يبلغه بأن الصحفي غسان وصل مصر ولكنه اختفى بعد وصوله للمطار ويطلب منه البحث وراء سبب مجيئه ومكان تواجده.

  • يقابل أكرم الصحفي غسان الذي يفاجئه بأن موت كان كارت قوي للضغط على مصر من قبل المنظمة التي يعموا معها، حيث أن هناك اتفاقية عن الغاز تريد تمريرها تللك المنظمة تمريرها ولكن مصر تقف دون ذلك، وبالتالي عليه إثبات ولائه خلال الفترة المقبلة والعمل على هذا الموضوع كي يحافظ على نفسه من الموت.

  • يكلف سليم سميح بتتبع هاتف صدام خاصة أنه لم يستلم هاتف جديد، وبالتالي سيعرف كل خطوات أكرم القادمة.

الحلقة 15 كلبش 3 .. سليم في مأزق أمام أكرم والأخير يدبر له اختبار صعب

  • يذهب أكرم لمنزل جومانة ويعزيها في وفاة والدها، ويعطيها مهلة اسبوع لترك الفيلا لأنها من أملاكه، كما يهددها بشيكات كانت مضت عليها إذا قالت شئ عن طبيعة عمله.

  • تدهورت حالة مالك ابن سليم، خاصة أنه تأخرت عليه حقنتين، فيذهب لأكرم ويطلب من الحقن لكنه يرفض ويبلغه أن قبل مرحلة الخطر ستكون الحقن معه، كما يطالبه بالتفكير فيما وصل إليه ابنه قبل تنفيذ العمليات القادمة.

  • يسيطر سميح على هاتف صدام، ويبلغ سليم بأنه وراء قتل أيوب كما أنه علم وصل إلى المكان الذي يجمع أكرم وصدام ويخفي فيه كل أسراره.

تابع مواقعنا