السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العرض الخاص لفيلم علاء الدين فى لوس أنجلوس بحضور ويل سميث ومينا مسعود

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/مايو/2019 - 12:54 م

توجَّه النجم العالمي “ويل سميث” إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لحضور العرض الأول لفيلم “Aladdin” المقرر عرضه في دور السينما بتاريخ 24 مايو، وذلك برفقة عائلته المكوَّنة من زوجته “جادا سميث، وابنته “ويلو سميث”، وابنيه “جيدن” و”تري”.

وتألّق “ويل سميث”، البالغ من العمر 50 عامًا، على السجادة الأرجوانية بإطلالة أنيقة مبرزةُ روحه الشبابية، فارتدى بدلة سوداء مُزينة بطبعة على شكل دوائر فضية بحجمين كبير وصغير، ونسَّقها بتيشيرت أسود بسيط وحذاء جلدي أسود.

ويذكر أن ويل سميث وجيمس كوردن، كانا قد فاجئا المارة فى شوارع لوس أنجلوس بوصلة غنائية راقصة من فيلم علاء الدين، قبل طرحه للعرض بساعات فى دور العرض العالمية، حيث ارتدى ويل سميث ملابس الجنى، بينما ارتدى كوردن ملابس النسناس، ويأتى ذلك ضمن فقرة من برنامج جيمس كوردن بعنوان The Late Late Show with James Corden.

مينا مسعود: عرض فيلم علاء الدين للجمهور قريبًا.. والعمل القادم يتناول الحكايات المصرية (فيديو)

ويشار إلى أن دور العرض السينمائى فى الكويت، تشهد عرض فيلم  Aladdin، بطولة ويل سميث ومينا مسعود ونعومى سكوت، بدءا من اليوم الأربعاء، وكانت شركة Disney للإنتاج الفنى والسينمائى قد أعلنت أنها تقوم بإعادة إنتاج الفيلم الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلم الرسوم المتحركة، الذى طُرح تجاريًا عام 1992.

وفيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل الكندى المصرى الأصل مينا مسعود، الذى يجسد شخصية Aladdin، والنجمة نعومى سكوت فى دور Jasmine حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية  Genie”الجنى”.

تابع مواقعنا