الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة دينية بمجموع جوائز 12 مليون ريال سعودي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 09:15 م

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل في أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم، بمجموع جوائز 12 مليون ريال سعودي.

وكتب آل الشيخ، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “كما وعدناكم، اليوم نعلن عن فتح باب التسجيل في أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم وأول مسابقة للأذان بمجموع جوائز ١٢ مليون ريال، وندعو جميع المسلمين للمشاركة عبر المنصة الإلكترونية”.

للتقديم للمسابقة اضغط هنا 

وفي سياق منفصل، علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، على انضمام 5 لاعبين من بيراميدز لقائمة المنتخب الوطني المصري الأولية لأمم إفريقيا 2019.

كتب تركي عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أعرب المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، عن سعادته بانضمام هذا العدد من لاعبي بيراميدز لقوام المنتخب المصري وقائمته المختارة لخوض كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019، وضم المنتخب الوطني 5 لاعبين من نادي بيراميدز، وهم الحارس أحمد الشناوي، والمدافعين أحمد أيمن منصور وعمر جابر، ولاعبي الوسط عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا، لبدء معسكر الإعداد لكأس الأمم والذي ينطلق يوم 6 يونيو المقبل.

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة اجتماعه مع الدرندلي.. ويهاجم 3 أعضاء بمجلس الأهلي (صورة)

تابع مواقعنا