الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق بالنادي الأهلي فرع زايد.. والفيشاوي: منفذ كنافة “ولع” وتمت السيطرة عليه خلال دقيقتين (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:09 م

نشب حريق بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد بأحد المنافذ وتمت السيطرة عليه من خلال طفايات الحريق.

من جانب قال اللواء محمود الفيشاوي مدير النادي الأهلي فرع زايد إن الحريق نشب بمنفذ بالنادي للكنافة، وأن الأمر لم يستغرق دقيقتين.

وتابع في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الحريق اشتعل بمنفذ (كنافة) وعمال المنفذ وأمن النادي سيطروا على الحريق ولم يتعد الأمر دقيقتين وانتهي كل شيء.

وشدد الفيشاوي على أن أصحاب منفذ الكنافة سيقومون بتنظيف مكانهم بأنفسهم، مطمئنا الجمعية العمومية للأهلي

الفيشاوي لـ”القاهرة 24″: أحضرنا “سيارتي ميكروباص” لدفن عضو زايد في المنيا.. والإسعاف تتعنت ضد الأهلي

قال محمود الفيشاوي مدير عام النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، إن هيئة الإسعاف هي السبب في وفاة عضو الأهلي بالأمس المهندس صلاح علي بسبب تعنت الهيئة فى تواجد سيارة إسعاف بفروع النادي الثلاثة والمغالاة المالية.

وتابع الفيشاوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن هيئة الإسعاف سحبت سيارات الإسعاف من فروع النادي الثلاثة منذ شهرين بسبب التكاليف المالية، حيث كان الإيجار 10 آلاف جنيه وطالبت الهيئة بزيادته إلى 45 ألف جنيه لكل سيارة بكل فرع، وهو رقم كبير جدا.

وتابع الفيشاوي أنه يجري اتصالات ومفاوضات مع الهيئة منذ فترة لحل الأزمة ولكن وفاة العضو بالأهلي أثناء لعب مباراة كرة قدم هي من فجرت الأزمة، مؤكدا أن الأهلي لم يقصر في شيء بل إن السوشيال ميديا هي من تساهم في زيادة الأمور اشتعالا وتعمل على تضخيم الأمور.

وشدد على أنه فور إصابة العضو بالأمس بأزمة قلبية تم عمل الإسعافات الأولية له بالنادي وتم الاتصال بسيارة الإسعاف ووصلت بعد ساعة كاملة وتم نقله إلى مستشفي زايد التخصصي وتوفي بالمستشفي.

وأوضح الفيشاوي أنه لم يترك المتوفي لحظة واحدة منذ خروجه من النادي حتي توفاه الله بالمستشفي، كما تم إحضار سيارتي ميكروباص لنقل المتوفي إلى مسقط رأسه بالمنيا لدفنه هناك، مشدا على أنه حرص على التواجد معه والتوجه إلى المنيا حتي إن البعض طالبه بعدم الذهاب والاكتفاء بالتواجد بالمستشفي ولكنه أصر علي التوجه بالمتوفي إلى المنيا لأنه واجب لأعضاء النادي الأهلي ودوره خدمة الأعضاء وتذليل كافة العقبات، كما أن المهندس صلاح هو صديق وكان على قيد الحياة حتي توفاه الله بالمستشفي.

يذكر أن المهندس صلاح على أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلي، توفي بأذمة قلبية أثناء لعبه كرة القدم أمس الجمعة مع مجموعة من أصدقائه بعد الإفطار.

تابع مواقعنا