الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دخل المستشفى منذ 6 أيام.. تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد نجم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 09:45 م

تعرض الفنان القدير محمد نجم لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج والإطمئان على صحته.

وكشف الفنان سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية لـ”القاهرة 24″، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير، وقال إنه يتلقى العلاج حاليا داخل العناية المركزة بعد أن تدهورت حالته الصحية وتعرضه لجلطة دماغية مفاجئة.

ومن جانبها قالت الفنانة نهال عنبر، عضو اللجنة الصحية لنقابة المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفنان الكبير في حالة حرجة حاليا وفاقد للوعى، مشيرة إلى أن الأطباء قد أبلغوها بأن هناك تحسن طفيف فى وظائف المخ، ولكنها لم تستقر حتى الآن.

محمد نجم
محمد نجم

وأضافت “عنبر” إنه يتلقى حاليا العلاج داخل مستشفى إبن سينا التخصصى بمنطقة الجيزة، مؤكدة أنه نقل إلى المستشفى منذ أكثر من 6 أيام، ولكن حالته الصحية تدهورت وأمر الأطباء بنقله إلى العناية المركزة لتلقى العلاج.

ونشر أمس عبد الرحمن الصياد صديق شريف نجم نجل الفنان الكبير، بثًا مباشرًا من المستشفى طالبًا الدعاء للفنان لأن حالته خطيرة جدًا بسبب إصابته بجلطة.

وطالب شريف نجم جماهير الفنان الكبير بالدعاء الخالص له بسرعة الشفاء العاجل له.

تدهور حالة الفنان الكوميدي محمد نجم.. ونجله: “ادعوله” (فيديو)

يذكر أن الفنان الكبير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التى قدمها مثل مسرحيات “عش المجانين”، “أعقل يا مجنون”، “عبده يتحدى رامبو”، “أولاد دراكولا”، “البلدوزر”.

إقرأ أيضا:

ماجد المصري لـ”القاهرة24″: سأسافر إلى أمريكا بعد انتهاء مشاهدى فى “زلزال”

متعافرش.. رسائل محمد رمضان للنجم فان دام في إعلان اتصالات “اللهو الخفي” (فيديو)

صابرين عن والدها: “حاسة بلمسة ايده على كتفي” (فيديو)

تابع مواقعنا