السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: الدفع بـ 100 مروحة داخل اللجان لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 01:09 م

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أنه سيتم الدفع بـ 100 مروحة إضافة بلجان الامتحانات المختلفة، لتخفيف أعباء درجة الحرارة المرتفعة، خلال يومي الخميس والسبت المقبلين.

وأوضح نجم، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيتم التكثيف من تواجد عربات الإسعاف والممرضين بالقرب من اللجان الامتحانية؛ لمواجهة أي ظرف طارئ قد يحدث بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وفي صعيد متصل، أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، تأجيل الامتحانات المقرر إجراؤها غدا الخميس بجميع كليات الجامعة، بسبب تقارير هيئة الأرصاد عن الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة، مؤكدا أن تأجيل الامتحانات سيكون في مقري الجامعة الجديد بمدينة سوهاج الجديدة بمنطقة الكوامل، وكذلك بالمقر القديم بمدينة سوهاج.

وأكد رئيس الجامعة أن الامتحانات التي جرى تأجيلها سيتم أداء الامتحانات بها آخر أيام الامتحانات واعتبارها المواد الأخيرة التي سيجري الامتحان فيها؛ حفاظًا على حياة الطلاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة المتوقع.

يذكر أن جمهورية مصر العربية ستشهد غدًا وحتى الجمعة، ارتفاع شديد في درجات الحرارة، لأول مرة في تاريخها، وينصح خبراء الأرصاد الجوية تجنب تلك الموجة الحارة وأخذ الاحتياطات الكاملة.

تابع مواقعنا