الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد لحظة اندلاع النيران في أتوبيس هيئة النقل العام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 06:48 م

حصل “القاهرة 24” على فيديو أثناء حريق أتوبيس هيئة النقل العام، الذي نشب منذ قليل وأدى إلى تفحم الأتوبيس دون وقوع إصابات بشرية. وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغًا يفيد نشوب حريق هائل، داخل أتوبيس نقل عام، بشارع بورسعيد بمنقطة السيدة زينب، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، للسيطرة على الحريق وإخماده. وقال شاهد عيان، إن النيران أندلعت في الأتوبيس رقم 122 أثناء سيره بشارع بورسعيد، في الطريق المتجه للأميرية، موضحًا أن الحريق تسبب في حالة ذعر شديدة بين الركاب والمواطنين.

وأضاف شاهد العيان لـ”القاهرة 24″، إن السائق أخبرهم أن الحريق سببه ارتفاع درجات الحرارة، مشيرًا إلى أن الأمر بدأ بسخونة في موتور الأتوبيس، تطور إلى خروج شرار صغير، حتى أندلع حريق هائل.

وبين، أن الأتوبيس لم يكن مجهز لمواجهة أي حرائق، مضيفًا أن سيارات الإطفاء وصلت متأخرًا بعد تفحم الأتوبيس بالكامل، دون سقوط إصابات بالغة. يُذكر أن منطقة طالبية الهرم، قد شهدت أول أمس عدة حرائق، تسببت في خسائر كبرى، حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها.

وتم الدفع بالعديد من سياراة الإطفاء، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمباني والوحدات السكنية المجاورة، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف نظرًا لتعدد حالات الاختناق بين المواطنين.

ومن بين تلك الحرائق، نشوب النيران في الأشجار ووحدات سكنية بعد انفجار التكييفات الخاصة بها، نظرًا للارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

تابع مواقعنا