السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين ترد لـ شيخ الحارة على ضربها لبيسة سعاد نصر فى إحدى المسرحيات .. فيديو

الفنانة الراحلة سعاد
فن
الفنانة الراحلة سعاد نصر
الأربعاء 22/مايو/2019 - 07:56 م

رد الفنانة صابرين على سؤال شخصية شيخ الحارة، ببرنامج الإعلامية بسمة وهبة، حول تعديها على إحدى الفتيات “لبيسة” بطفاية، وتعمل مع صديقة لها، لتؤكد أن مجموعة من الفتيات أوقعوا بينها وبين زميلتها،  قائلة:”في مسرحية حمري جمري.. وكانت سعاد نصر وجات سعاد بتتخانق معايا والبنت اللي كانت معاها وصلت لها كلام أنا مقولتوش عنها.. فمسكت طفاية الحريق ولسه بضربها لقيت سمية الخشاب دافعت عنها”.

وأضافت صابرين، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنها لا يمكن على الإطلاق، أن تعيب في أي فنانة زميلتها حتي لو بين نفسها.

 

يذكر أن كشفت الفنانة صابرين، أنها تشاجرت مع مخرج مسلسل “وادي الملوك”، وتركت التصوير، ووقفت المسلسل أسبوع، مشيرة إلى أن عبد الرحمن الأبنودي تحدث معها وأقنعها برجوع للتصوير مرة أخري.

وأضافت صابرين، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أنها طول عمرها تحب أن يكون هناك حدود في التعامل خلال الشغل، قائلة: “كان المخرج لما بيتكلم أو ينتقد حد كان بيجمع.. ومبيفرقش معايا حاجة بتحصل في اللوكيشن.. وكان بييجي على مكانتي في البلاتوة وده حصل وأنا لا أقبله فاعترضت”.

في سياق منفصل، صرحت الفنانة صابرين في مفاجأة فنية لـ”القاهرة 24″ أنها من ستلعب دور كوكب الشرق في حفل السعودية، والمقرر إقامته يوم 25 يناير الجاري، وهو حفل أم كلثوم ضمن مهرجان شتاء طنطورة، والمفترض اذاعته عبر قناة mbc على الهواء مباشرة.

وتعتبر تقنية الهولوجرام عبارة عن طيف من الألوان يمكن العبور من خلاله -دون التأثير عليه أو التأثر به- مع إمكانية تفاعل هذا الطيف باللمس، حيث تتغير خصائصه وشكله ومكانه عند احتكاكه بأي جسم آخر، وذلك عن طريق استخدام الهواء بموجات فوق الصوتية.

بعد قليل.. صابرين تقدم حفلاً لـ كوكب الشرق بالسعودية (صورة)

واختتمت صابرين كلامها: تقديم مثل هذا الحفل من خلال تجسيدها شخصية كوكب الشرق بعد مرور 20 عاما على مسلسل “أم كلثوم” الذي لعبت بطولته، إنما هو تاج على رأسها من أجل هذه السيدة العظيمة ومن أجل بلدها مصر.

وأضافت صابرين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: مدة الحفل ساعة وربع الساعة، تتضمن ميدلي 4 أغنيات لأم كلثوم، مضيفة أنها انتهت بالفعل من تسجيل وتصوير الشخصية، التي كانت تتطلب حركات ولزمات معينة من أجل إستخدامها على المسرح بتقنية الهولوجرام.

تابع مواقعنا