الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين عن والدها: “حاسة بلمسة ايده على كتفي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/مايو/2019 - 09:12 م

دخلت الفنانة صابرين، في حالة بكاء، عندما علقت على صورة والدها الراحل، “الله يرحمك يا حبيبي”، قائلة:” بعد موت بابا نجاحي نقص وأي حاجة بعملها ملهاش طعم مبقتش بحس بالنجاح مهما أي حد قالي أنتي كويسة .. نفسي اسمعها منها”.

وأضافت صابرين خلال لقائها ببنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنه لا يوجد أحد شعر بأنها مفتقداهن قائلة:” حاسة بلمسة ايده عليا .. انا مفتقداه جدًا.. ربنا يرحمه”

يذكر أن كشفت الفنانة صابرين، أنها تشاجرت مع مخرج مسلسل “وادي الملوك”، وتركت التصوير، ووقفت المسلسل أسبوع، مشيرة إلى أن عبد الرحمن الأبنودي تحدث معها وأقنعها برجوع للتصوير مرة أخري.

وأضافت صابرين، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أنها طول عمرها تحب أن يكون هناك حدود في التعامل خلال الشغل، قائلة: “كان المخرج لما بيتكلم أو ينتقد حد كان بيجمع.. ومبيفرقش معايا حاجة بتحصل في اللوكيشن.. وكان بييجي على مكانتي في البلاتوة وده حصل وأنا لا أقبله فاعترضت”.

في سياق منفصل، صرحت الفنانة صابرين في مفاجأة فنية لـ”القاهرة 24″ أنها من ستلعب دور كوكب الشرق في حفل السعودية، والمقرر إقامته يوم 25 يناير الجاري، وهو حفل أم كلثوم ضمن مهرجان شتاء طنطورة، والمفترض اذاعته عبر قناة mbc على الهواء مباشرة.

وتعتبر تقنية الهولوجرام عبارة عن طيف من الألوان يمكن العبور من خلاله -دون التأثير عليه أو التأثر به- مع إمكانية تفاعل هذا الطيف باللمس، حيث تتغير خصائصه وشكله ومكانه عند احتكاكه بأي جسم آخر، وذلك عن طريق استخدام الهواء بموجات فوق الصوتية.

صابرين ترد لـ”شيخ الحارة” على ضربها “لبيسة” سعاد نصر فى إحدى المسرحيات (فيديو)

تابع مواقعنا