الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاملة أبو ذكري تكشف عن خلافها مع مريم نعوم بسبب مسلسل زي الشمس

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:55 م

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن تفاصيل خلافتها مع الكاتبة مريم نعوم، أثناء التحضير للمسلسل الدرامي “زي الشمس”، والتي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني والمعروض حاليا ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

وقالت “أبو ذكري”، خلال استضافتها برنامج “حروف الجر”، الذى يقدمه يوسف الحسينى على إذاعة “نجوم إف ام”، إنه لم يكن خلاف بينها وبين “نعوم”، حول فكرة المسلسل، مؤكدة إلى إتفاقهما عليه منذ البداية، ففي النهاية المسلسل  مأخوذة عن رواية قام بكتابتها بهاء طاهر.

خاص.. كاملة أبو ذكري تتبرأ من إخراج “زي الشمس” بعد مشهد بكاء دينا الشربيني

وأضافت أن الخلاف يرجع إلى تأخر تسليم حلقات السيناريو المتبقية، والتي تأخرت في كتابته مريم نعوم أثناء تصوير مشاهد العمل مشيرة إلى إنها شعرت بصعوبة في تصوير العمل وبطئ شديد بسبب تأخر السيناريو خاصة وأن مريم نعوم كانت تمر بظروف خاصة في تلك الفترة.

ماجدة خير الله تنتقد مخرج “زي الشمس” بسبب كاملة أبو ذكري:”شغل نسوان بلدي” (صور)

وأضافت انه حاليا لم يكن هناك خلاف بينها وبين مريم نعوم وصرحت عن تعاونهم في عمل سينمائي عقب الانتهاء من مسلسل “زي الشمس” مشيرة إلى أن العمل سيكون مأخوذا عن رواية عن نجيب محفوظ.

خاص “القاهرة 24”.. كاملة أبو ذكري تتقاضي 3 مليون جنيه مقابل إخراج 5 حلقات فقط من “زي الشمس”

 

ونفت “ابو ذكري” الأخبار التي تداولت حول بطئها في تصوير مشاهد مسلسل “زي الشمس” مؤكدة انها تحب دائما قبل تصوير أي فني بان تأخذ وقتها الكافي في التحضير للعمل من اختيار الفنانين وطريقة التصوير وأماكن التصوير واختيار الملابس والديكور بعناية شديدة، ولكن عندما تبدأ التصوير يكون الأمر أسهل بكثير.

سامح عبد العزيز يتراجع في هجومه على كاملة أبو ذكري: “تعمل اللي هي عايزاه” (صور)

 

وكانت اشتعلت خلال الأيام الماضية صراع بين المخرجة كاملة ابو ذكري والمخرج سامح عبد العزيز بسبب مسلسل “زي الشمس” عبر حسابتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بسبب انسحاب كاملة أبو ذكري عن استكمال إخراج العمل وجاء سامح عبد العزيز بديلا لها، وعند عرض المسلسل فوجئت بعدم ذكر اسمها على تتر المسلسل.

سامح عبد العزيز يرد على كاملة أبو ذكري: الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل

مسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

كاملة أبو ذكري: عاجبكم شغلي وأنا مخترتش الممثلين ولا الأداء ولا الديكور.. الفجر زاد عن حده

تابع مواقعنا