السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فريد خميس يجرى عملية جراحية في امريكا.. وعمال شركاته يوزعون سجاد للمساجد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 11:37 ص

كشف مصدر مسئول بالجامعة البريطانية بالقاهرة، عن تعرض رجل الأعمال المصري محمد فريد خميس ورئيس مجلس الأمناء لأزمة صحية.

وتعرض رجل الأعمال الشهير لتلك الأزمة التي سافر على إثرها إلي الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية دقيقة.

وأضاف المصدر لـ“ القاهرة 24“، أن  محمد فريد خميس تم حجزه في العناية المركزة، ومن المقرر له العودة إلي القاهرة خلال الشهر المقبل.

وتابع: العاملين بمجموعة شركاته يقومون الآن ببعض الأعمال الخيرية التي اعتاد عليها أثناء تواجده منها توزيع: سجاد للمساجد لفرشها خلال شهر رمضان المبارك.

وفي سياق منفصل، حصلت كلية الهندسة، قسم هندسة البترول وتكنولوجيا الغاز، بالجامعة البريطانية في مصر، على تصنيف أفضل خمس كليات على مستوى العالم في هذا القطاع طبقا لتصنيف الـ SPE- Chapter الدولي.

وهنأ رئيس مجلس أمناء الجامعة، محمد فريد خميس، رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة، وعميد كلية هندسة الطاقة والبيئة بالجامعة، والطلبة الفائزين، علي حصولهم على هذا التصنيف المتقدم، على مستوى العالم، والذي جاء نتاجاً لجهدٍ كبير، وبحثٍ علمي متقدم، مؤكداً على مواصلة تقديم جميع أنواع الدعم، لمواصلة مسيرة التقدم والتفوق والريادة العلمية، الذي تحرص عليها الجامعة، من أجل رفع مكانة مصر العلمية على مستوى العالم.

وأكد الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، أن فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة البريطانية في مصر، هو الفرع الوحيد على مستوى العالم الذي حصل علي هذه الجائزة، للمرة السادسة على التوالي، وذلك نتيجة التزام الجامعة بتطبيق معايير الجودة البريطانية والمصرية، في العملية التعليمية، ومناهج البحث العلمي، وتطوير المراكز البحثية التابعة للجامعة.

وقال الدكتور عطية عطية، عميد كلية هندسة الطاقة والبيئة بالجامعة، إنه للمرة السادسة على التوالى، يحصل فرع جمعية مهندسى البترول بالجامعة البريطانية في مصر على جائزة التميز للطلاب لعام 2018 – 2019 من الجمعية الدولية لمهندسي البترول، ليصبح أحد العشرين فرعاً، المنتشرين حول العالم والحاصلين على هذه الجائزة.

تابع مواقعنا