السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يسخر من الأهلي بالخمسة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 08:11 م

سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من هزيمة الأهلي بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقبل مرتضى اليوم بعثة نهضة بركان المغربي في مطار القاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الأحد القادم في إياب نهائي الكونفدرالية.

وخسر الزمالك في ذهاب النهائي بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وسخر منصور من هزيمة الأهلي بخماسية بالإشارة إلى رقم خمسة.

بالورد والطبل والمزمامير.. مرتضي منصور يستقبل بعثة نهضة بركان بالمطار

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومعه اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، وأيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأحمد مرتضي منصور ، بعثه فريق نهضه بركان المغربي بمطار القاهرة، والتي وصلت منذ قليل في السادسة إلا ربع من صباح اليوم الأربعاء.

وحرص رئيس النادي، على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث تواجدت فرقه فنون شعبية ترتدي الملابس الفرعونية، ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عدد كبير من براعم النادي تحمل اعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود.

ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب ، وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر ، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالناديين.

وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.

اقرأ أيضا…

فريق الأحلام بالزمالك أصحاب آخر بطولة إفريقية| راحوا فين وبيعملوا إيه دلوقتي؟

نهضة بركان يستعيد خدمات الناجي والعميد أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية

أول رد من الأهلي على جدول مباريات الدوري

 

تابع مواقعنا