الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من بواب إلي ممرض”.. شاب يروي قصته بعد أن تخرج من نفس الجامعة التي عمل بها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:58 م

كان فرانك بايز، في سن المراهقة عندما بدأ العمل كـ”بواب” في مستشفى لانجون تيش بجامعة نيويورك، حيث قام بتنظيف غرف المرضى والحمامات والممرات.

وتخرج بايز، البالغ من العمر 29 عامًا، بدرجة تمريض من نفس المؤسسة التي بدأ فيها بمنصب حارس، حسب موقع “abc news”.

شاب تخرج من نفس الجامعة التي كان يعمل بواب بها
شاب تخرج من نفس الجامعة التي كان يعمل بواب بها

وقال بايز، الذي انتقل إلى نيويورك من جمهورية الدومينيكان مع والدته وهو في الخامسة عشرة من عمره: “بالكاد أستطيع التحدث باللغة الإنجليزية في الوقت الذي بدأت فيه العمل في جامعة نيويورك.” لقد أنجزت.”

حصل بايز على وظيفته الأولى في التدبير المنزلي في المستشفى لأنه أراد وظيفة تساعد في إعالة أسرته.

بمجرد أن بدأ العمل، أصبح مفتونًا بالمجال الطبي والتقدم للحصول عليه ووصل إلى وظيفة كمناقل للمريض، حيث نقل المرضى من وإلى غرفهم لإجراء العمليات الجراحية والاختبارات.

غادر في نهاية المطاف الوظيفة لإنهاء درجة البكالوريوس في كلية هانتر القريبة، ليصبح أول شخص في عائلته يتخرج من الكلية، لكن بايز قال إنه كان يعرف دائمًا أنه يريد العودة إلى حيث بدأ: جامعة نيويورك.

شاب تخرج من نفس الجامعة التي كان يعمل بواب بها
شاب تخرج من نفس الجامعة التي كان يعمل بواب بها

وقال “أثناء العمل في الجامعة مع الممرضات، أدركت أنني أريد أن أكون واحداً منهم”. “لقد تعلمت كم يدافعون عن مرضاهم والعاطفة التي لديهم عن وظيفتهم.”

شجع الشاب الممرضات الذين عمل معهم للتقدم إلى كلية التمريض بجامعة نيويورك، روري مايرز التحق ببرنامج متسارع سمح له بالتخرج بدرجة التمريض في 15 شهرًا فقط.

وقالت ناتاليا باسكلينسكي مديرة تعليم المحاكاة في كلية التمريض “برنامجنا صارم للغاية”. “فرانك لم يكن مجرد نوع من البرنامج، بالكاد ينجح.

عملت كممرضة في نفس الوحدة حيث عمل بايز حارسًا أثناء المدرسة الثانوية، رأت أن تتم ترقيته إلى نقل المرضى وتتذكر الرعاية المدروسة التي قدمها للمرضى.

وقالت “الطريقة التي تفاعل بها مع المرضى، أظهرت لي الكثير من التعاطف”. “في رأيي ، إنه نجم. أعتقد أنه سيكون ممرضة رائعة.” قام بايز ، الذي تخرج بمعدل 3.6 GPA ، بتحديد هدفه التالي وهو أن يصبح ممرض رعاية حرجة في وحدة العناية المركزة. وقال “لم أكن طالبًا أبدًا. لقد درست كثيرًا وعملت كثيرًا”. “بالطبع كانت هناك أوقات تشكّ فيها في نفسي ، لكنني شعرت بعد ذلك أنني أريد أن أفعل شيئًا أكثر بنفسي ، وأنني استحق أفضل ، وأردت مواصلة التقدم والنمو والمضي قدماً في حياتي”. وقال بايز “ما فعلته هو أنني لم أستسلم أبدًا.”

تابع مواقعنا