الوطنية للإعلام: انطلاق قناة “تايم سبورت” لإذاعة مباريات أمم إفريقيا السبت المقبل

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية يوم السبت المقبل، حيث تنطلق القناة علي البث الفضائي، علي أن تقوم ببث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل علي البث الأرضي الرقمي.

وتنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة، وسيتم الاستعانة بنخبه من نجوم مقدمى البرامج الرياضية في مصر، كما تقدم القناة برامج رياضية متميزة واستديو تحليلي تستضيف فيه خبراء ونجوم كرة القدم  لتقديم تحليلا قويا، ووصف تفصيلي لكافة مباريات البطولة، وعرض شرح تفصيلي عن تاريخ وإمكانيات ونجوم المنتخبات الإفريقية المشاركة بالبطولة.

مصدر مسؤول: لايحق لأي شخص بيع تذكرة أمم إفريقيا أو التنازل عنها بعد شرائها من “تذكرتي”

وكانت الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين برئاسه تامر مرسى، قاموا بتوفير كافه الدعم الفني والتقني لإنطلاق القناة حرصا منهم علي حق المواطن المصري في مشاهدة مباريات منتخبهم، وامتاع وإسعاد جماهير الكرة المصرية بالبطولة الأكبر والأهم بالقارة الإفريقية.

وكان العمل قد بدء لإنطلاق القناة منذ فترة وتجري الاستعدادات النهائية لانطلاق القناة التي يتم متابعه العمل بها أولا بأول وبتوحيهات من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل علي تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الأرضي وتوفير كافة الامكانيات الهندسية من أجل ظهور القناة بأعلي جودة ممكنة.

وفى وقت سابق قال مصدر مسؤول بشركة تذكرتي، إنه لا بيع لتذاكر كأس الأمم الإفريقية إلا من خلال برنامج “تذكرتي” الذي تم الإعلان عنه منذ أيام.

وأضاف، أنه لا يحق لأي شخص بيع تذاكر امم إفريقيا او التنازل عنها بعد شرائها من منظومة التذاكر الجديدة “تذكرتي”

وتابع المصدر، أن القرار جاء لمنع بيع التذاكر بالسوق السوداء وضمان إيصالها للمواطنين بالسعر الذي حددته اللجنه المنظمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق