• بحث عن
  • بسبب “كبيرة في السن”.. تفاصيل “خناقة” مديحة كامل مع سمير سيف

    المكان: لوكيشن مسلسل البشاير في الهرم.. الزمان: عام 1987، كان الجو هادئًا والممثلون مصطفون في اللوكيشن ينتظرون قدوم النجمة مديحة كامل، لسرعة دوران حركة الكاميرا وبدء تصوير المسلسل.. هنا يجلس محمود عبد العزيز بطل العمل وبجواره المخرج سمير سيف، وفي ناحية أخرى تجلس الست سناء يونس وفي ريحها أمينة رزق، ويتابع سير الانتاج مؤلف العمل الكبير وحيد حامد.

    وفجأة دخلت النجمة مديحة كامل ثائرة وغاضبة، تحمل في يدها عدد من مجلة الكواكب يتحدث فيه المخرج سمير سيف عن مسلسل البشاير، ومن سوء حظه أنه قال في الحوار إن سر اختيار مديحة كامل للبطولة كبر سنها، حيث أنها في الاربعينيات من عمرها، وصرخت النجمة بأعلى صوتها فى اللوكيشن وهي تحمل في يدها جواز سفر به تاريخ ميلادها وتقول :”انا مش هكمل المسلسل غير لما يبقى عندي 42 سنة زى ما المخرج بيقول”، وتدخل الاستاذ وحيد حامد وبذل ما في وسعه لتهدئتها.

    ومن نوادر النجمة الجميلة مديحة كامل في المسلسل أنها أثناء التصوير تطلبت أحد المشاهد سقوطها في “ترعة” بالقرب من الفلاحين، فرفضت مديحة واشترطت على صناع المسلسل عمل حمام سباحة خاص به مياه معدنية، كما رفضت “شم البصلة” بعد تعرضها للإغماء ضمن أحداث العمل، في المشهد الذي جمعها بمحمود عبد العزيز وأمينة رزق، وقامت والدته أمينة رزق بتشميمها البصلة، وبعد تصميم مديحة على الرفض لجأ أحد العمال من الفنيين إلى وضع البصلة داخل قطنة بها “كولونيا” ووافقت مديحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق