• بحث عن
  • خاص.. عمل فني يجمع محمد رشاد وزوجته مي حلمي لأول مرة

    أحمد شعراني

    علم “القاهرة 24″، أن كل من المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي يستعدان لتقديم عمل فني جديد يجمعهما سويا خلال الفترة القليلة المقبلة.

    وبدأ الثنائي بالفعل التحضير للعمل استدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يكون العمل الفني عبارة عن برنامج اجتماعي سيعرض على إحدى القنوات الفضائية، ومن المرجح أن يكون البرنامج من إنتاج طارق نور.

    القاهرة 24 مع محمد رشاد ومي حلمي يوم الصباحية من داخل عش الزوجية (فيديو وصور)

    واستقبل الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، أسرة “القاهرة 24” في منزلهما، في ثاني أيام زواجهما الذي تم في نطاق ضيق، جمعهما بالأهل والأصدقاء المُقربين بإحدى الفيلات الخاصة، وعلى الرغم من التكتم الشديد على حفل الزفاف إلى أنه تصدر أسهما مؤشرات محركات البحث في اليوم الثاني للزفاف.

    محمد رشاد

    في إحدى شقق منطقة المعادي، استقبلتنا العروس “مي”، بكل ترحاب داخل منزل ملئ بالألوان الزاهية التي تُعطيك الكثير من الطاقة الإيجابية، وقتها كان رشاد لازال يستعد في غرفته لاستقبالنا، وأختصونا في حوار شيق من داخل “عش الزوجية” وتحدثوا عن الكثير من أسرار حياتهم والصعاب التي مروا بها في الفترة الأخيرة.

    أحمد شعرانى مع الفنان محمد رشاد
    مى حلمى ومحمد رشاد

    مي حلمى تنشر أول مشاهد من حفل زفافها على النجم محمد رشاد أمس (فيديو)

    مي كشفت خلال حديثها عن كواليس استعدادها لحفل الزفاف، والذي كلفها الكثير ليبقى بعيدًا عن أعين بعض الحاقدين على حد وصفهم، الذين تسببوا في جزء كبير من إلغاء حفل الزفاف الأول الذي كان في أكتوبر 2018، وأجابت مي خلال الحوار عن أهم سؤال للعروسة “جبتي نيش في شقتك؟”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق