الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفراد.. “إنساى” أغنية دويتو تجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 06:38 م

علم موقع “القاهرة 24″، أن النجمين محمد رمضان وسعد لمجرد ، بدأ فى تسجيل وتصوير دويتو يجمع بينهما بعنوان “إنساى”.

وبدأ تصوير الكليب فى فرنسا أثناء تواجد محمد رمضان وسعد لمجرد بباريس، ومن المقرر إستكمال تصوير الكليب بعد الانتهاء من تصويره كافة مشاهد مسلسله “زلزال” الذى يعرض حالياً.

وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث  تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

وطرح فى أغنية جديدة تحت عنوان “فيرس”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، كما يستعد لطرح أغنية جديدة قريبا بعنوان “القمر”، وقد طرح البرومو الرسمي لها، كما أحيا أول حفل غنائي، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

“قائد مجالي كعب عالي”.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “فيرس” (فيديو)

وعلق “رمضان” على صورته بموقع الانستجرام اليوم قائلًا(جمعة مباركة على كل القلوب الحلوة .. الحمد لله أمس قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت أول مليار مشاهدة )، حيث شاركه محبيه الفرحة متمنين له التوفيق فى أعماله القادمة .

وهنأ المطرب الشعبي، أحمد شيبة الفنان محمد رمضان، بطرح تتر مسلسله  “زلزال” الذي يٌعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة النجمة حلا شيحة.

محمد رمضان في المقدمة والهضبة “هيصدمك”.. تعرف على الفنانين الأكثر مشاهدة على يوتيوب (صور)

ونشر “شيبة” عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تتر المسلسل، معلقا:” حصريا اغنيه سيبونا فى حالنا من تتر مسلسل رمضان زلزال للفنان الكبير محمد رمضان اخويا وحبيبى وبجد انا بتشرف كل مره انى بكون جزء ولو صغير من اعمالك العظيمه ودايما من نجاح لنجاح وبالتوفيق يارب دايما يا نجم مصر ونمبر وان الوطن العربى”.

كما علق الفنان أمير عيد، مغنى فرقة كاريوكى، على الكليب الأخير الذى طرحته الفنانة بشرى، رداً على كليب محمد رمضان، محاولة السخرية منه، حيث لاقى كليبها انتقادات واسعة، نظراً لما يحتويه الكليب من كلمات صادمة، وذلك مهاجمتها من قبل جمعيات حقوق الحيوان، نظراً لاستعانتها بأسد تم تخديره.

تابع مواقعنا