الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يضم موهبة جرونينجن الهولندي بعقد يمتد 5 سنوات مقبلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/مايو/2019 - 09:01 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لودوفيت ريس موهبة نادي جرونينجن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لودوفيت ريس صاحب الـ18 والذي يشغل مركز وسط الملعب انتقل إالي صفوف النادي الكتالوني في صفقة قدرت قيمتها 3 ملايين و250 الف يورو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة كما يمتلك اللاعب شرطا جزائيا داخل عقده يقدر بقيمة 100 مليون يورو.

موهبة جرونينجن الهولندي سيبدأ مشواره مع برشلونة ضمن صفوف الفريق الثاني حتي يتم تصعيده للفريق الأول فيما بعد ليضم بذلك أولي صفقاته الصيفية لهذا الموسم.

انتقال دي ليخت لصفوف برشلونة مهدد بالفشل

يبدو  أن الموسم الجديد سيشهد صفقات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية بالدوريات الأوروبية، ومن ضمن الصفقات التي اثرت الجدل، محاولات انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي، لصفوف برشلونة الإسباني، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية انتقال النجم الهولندي للفريق الإسباني.

وأصبحت الصفقة مهددة بالفشل بسبب مطالب دي ليخت المادية، حيث طلب المدافع الشاب راتب سنوي في برشلونة يتراوح من 8 إلى 9 ملايين يورو، وفقًا لما ورد عن صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وتوصل البارسا لاتفاق مع دي ليخت، على انضمام لصفوف الفريق لمدة 5 مواسم، إلا أن طلب زيادة في راتبه السنوي، بعد ظهوره بشكل مميز خلال الموسم الجاري.

برشلونة يضحي بـ”فالفيردي” بعد “علقة ليفربول”

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بات على مقربة من الرحيل عن البارسا خلال الأيام القادمة بعد ريمونتادا ليفربول وتوديع دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي وبنفس الطريقة بالفوز بنتيجة كبيرة فى كامب نو والخسارة بنتيجة أكبر خارج الديار

الموسم الحالي.. برشلونة فاز على ليفربول بثلاثية نظيفة في الذهاب بالكامب نو ثم خسر برباعية نظيفة من ليفربول على ملعب الأنفيلد وودع دوري الأبطال

الموسم الماضي.. برشلونة فاز على روما بأربعة أهداف لهدف في الذهاب بالكامب نو وخسر بثلاثية نظيفة في الإياب وودع دوري الأبطال

مسؤولو برشلونة ضاقوا ذراعا من فالفيردي رغم فوزه بالليجا ورحيله بات وشيكا عن الكتالوني والبحث جاريا عن بديل يقود البارسا في المرحلة المقبلة بجانب الاستغناء عن بعض اللاعبين في المرحلة الجديدة وتدعيم الصفوف بلاعبين مميزين

ويعتبر إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي المرشح الأول لتدريب برشلونة خلفا لفالفيردي

أياكس مع هاج فاز على ريال مدريد ويوفينتوس وبات على مقربة من الوصول لنائي دوري الأبطال بعد الفوز على توتنهام بهدف نظيف في الذهاب بإنجلترا.

اقرأ أيضا

شقيق جريزمان يثير شكوك جمهور برشلونة (صورة)

“تيشيرت” محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة يغزو الأسواق (صور)

تابع مواقعنا