الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسام راضي: السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 04:46 م

اجتمع الرئيس بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتناول متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما فيها استراتيجية الذكاء الاصطناعي، وذلك في سياق خطط الوزارة للمشاركة في جهود الدولة لبناء الإنسان المصري، والمساهمة في خطة الحكومة للتحول الرقمي، وكذلك مشروع تطوير منظومة إصدار التأشيرة الإلكترونية.

الضرائب العقارية: السيسى أوقف ضريبة الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات (فيديو)

السيد الرئيس يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة، لدوره الحيوي والرئيسي في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية، موجهاً سيادته في هذا الإطار باستخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية لتنفيذ المشروعات في هذا المجال.

وفى وقت سابق صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي قانون رقم 19 لسنة 2019 باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها ” الديوان العام – مصلحة الخبراء- مصلحة الطب الشرعي- مصلحة الشهر العقاري” عن السنة المالية 2017- 2018.

ونشر القانون في الجريدة الرسمية في عددها الصادر الثلاثاء الماضى.

وعلى جانب آخر، صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية صباح اليوم، أن الرئيس السيسي يعتزم تكريم عدداً من العمال والقيادات العمالية في احتفالية كبرى.

تابع مواقعنا