الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نفاذ تذاكر نهائي الكونفدرالية.. رئيس الزمالك: طبع 10 آلاف تذكرة جديدة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/مايو/2019 - 08:10 م

بعدما نفذت تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تلقى مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يبلغه بموافقة وزير الداخلية على طبع 10 الأف تذكرة جديدة، لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشف رئيس الزمالك أنه سوف يتم طرح التذاكر للجماهير، بممر الملك فاروق غدا بعد صلاة الجمعة.

وكانت قد نفذت تذاكر  المباراة بفئاتها الثلاثة وبالرغم  من نفاذ التذاكر التي شهدت اقبال كبير من جماهير القلعة البيضاء على شرائها إلا أن هناك كمية كبيرة من تذاكر الدرجة الثانية والثلاثة توزع في السوق السوداء.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لوزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية، على دعمهما ومسانداتهما ناديه في المهمة الوطنية، والموافقة على زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع.

وأضاف أن الدولة المصرية تقف بقوة خلف الزمالك، من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية بعدما انتهي لقاء الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف أحرزه لابا في الدقائق الأخيرة.

حالات إغماء بين جماهير نادي الزمالك بسبب تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية 

توافد جمهور نادي الزمالك بكثافة على النادي، من أجل شراء تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأمر الذي ادى إلى حدوث حالات إغماء بين جماهير الزمالك المتواجدة أمام النادى لشراء تذاكر نهائى الكونفدرالية.

وكان قد توافدت الجماهير بكثافة على منافذ بيع التذاكر في المحافظات منذ الساعات الأولى لطرحها في منافذ أخرى بالقاهرة ونادي السكة الحديد ونادي الشمس، بخلاف منافذ في المنصورة والمنوفية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

يذكر أنه تم طرح تذاكر المقصورة بـ300 جنيه والدرجة الأولى بـ100 جنيه والدرجة الموحدة بـ50 جنيها.

تعرف على منافذ بيع تذاكر لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

في وقت سابق، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، منافذ بيع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 26 مايو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت المنافذ كالتالي:

القاهرة: نادي الزمالك ممر جامعة الدول العربية ونادي السكة الحديد ونادي الشمس الإسكندرية: النادي الأولمبي ونادي الترام وسيكون هناك منافذ بيع فى المنصورة والمنوفية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية

كما أعلن منصور عن حصوله على موافقة وزير الداخلية بحضور 40 ألف مشجع للنهائي الإفريقي.

تابع مواقعنا