الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يقترب من خلافة أليجري في يوفنتوس

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 03:39 م

بات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قريب من خوض تجربة تدريبية جديدة حيث أكدت بعض التقارير الإيطالية، اقتراب المدرب الإسباني من تدريب يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة، لخلافة ماسيمليانو أليجري الذي ختم موسمه مع السيدة العجوز، بحصد لقب الدوري الإيطالي.

وأشارت الوكالة الإخبارية الإيطالية  اليوم الخميس إلى توصل إدارة نادى يوفنتوس، لاتفاق مع جوارديولا، لتولى مهمة تدريب اليوفى بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الوكالة أن يوم 4 يونيو المقبل سيشهد توقيع العقد بين مدرب برشلونة السابق، والسيتيزن حاليًا، مع إدارة السيدة العجوز، بالإضافة للكشف عن يوم 14 لتقديمه بشكل رسمي للجمهور كمدرب جديد لليوفي.

وكشفت أيضًا هذه التقارير عن استعداد يوفنتوس لدفع قيمة تصل إلى 24 مليون يورو للمدرب الكتالوني، ولمدة 4 سنوات مقبلة.

وصول جوارديولا إلى يوفنتوس يضعنا أمام مواجهة قوية ولكنها هذه المرة كأصدقاء وليس منافسين، تلك المواجهة تشمل عظماء الساحرة المستديرة في الوقت الحالي، النجم الأرجنتيني كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى السيدة العجوز في بداية الموسم الحالي بقيمة 105 ملايين يورو بعد تحقيق ثلاثية دوري أبطال أوروبا على التوالي مع ريال مدريد الإسباني، وبيب جوارديولا، بعدما كانت مواجهة منافسة أثناء وجود بيب على دكة قيادة النادي الكتالوني ورونالدو ضمن صفوف النادي الملكي.

جوارديولا وصل إلى السيتي منذ 3 سنوات ونجح في تحقيق الألقاب العديدة مع الفريق الإنجليزي آخرها ثلاثية هذا الموسم بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

جوارديولا كان قد علق على مسألة رحيله عن “السيتيزن”، قائلًا: “أمامي عامان آخران ولن أتحرك من مانشستر سيتي، هذا مستحيل ما لم يقيلوني، وأتمنى البقاء سنة أخرى، لن أذهب إلى يوفنتوس في الموسمين المقبلين”.

تابع مواقعنا