الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي: لا أمانع في الظهور كضيف شرف مع النجم محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/مايو/2019 - 09:02 م

قال الفنان خالد الصاوي إنه لا يمانع في أن يشارك مع النجم محمد رمضان في عمل فني يجمعهما سويا سواء في مسلسل درامي أو فيلم سينمائياً.

وكشف الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الذي يُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه كان بالفعل سيشارك مع رمضان في إحدى الأعمال الفنية ولكن الأمر لم يكتمل.

وأضاف إنه لا يهتم بظهوره كضيف شرف في أي عمل سينمائي أو مسلسل ولكن بشرط أن يكون خارج الماراثون الرمضاني، مؤكدا أن مشاركته في رمضان يجب أن تكون بطولة مطلقة له أو بطولة جماعية.

وتابع إنه لا يهتم بحجم الدور الذي يظهر فيه في أي عمل فني، قائلا: “حتى لو هطلع ربع ساعة هروح اصور واخد الجايزة وأمشي”.

وللعام الثالث على التوالي يغيب النجم الكبير خالد الصاوي عن السباق الرمضاني، وذلك بعد مشاركته في أخر أعماله التلفزيونية من خلال مسلسل “هي ودافنشي” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2016 والذي شارك فيه البطولة مع النجمة ليلى علوي، لكن تعثرات بعد ذلك واجهته منعته من المشاركة ليضع بعد ذلك تركيزه في السينما.

خالد الصاوي ممنوع من الكلام 7 أيام بأمر من الطبيب.. التفاصيل الكاملة (صورة)

 

وكشف الصاوي أنه السبب وراء اختفائه في 2017 كان الخروج لسبب إنتاجي لتعثر مُنتج المسلسل، ثم في 2018 كان مزيج بين الأخطاء الإنتاجية بالإضافة لعدم جاهزيته لخوض السباق، أما في 2019 لا يعلم السبب الرئيسي رغم أنه حاول أن يُشارك.

بطريقة ساخرة.. طلاب صيدلة يستعينوا بـ”كوميكس” خالد الصاوي في محاضراتهم

 

وأضاف الصاوي، “مش عاوز أشتكي وكأنهم مش عاوزين يشغلوني لأن من حكم في ماله فما ظلم لكن أنا لو اتزنقت أوي هضطر أني اتحرك تحركات مُختلفة”، وكشف الصاوي أن من بين تِلك التحركات هو العمل خارج مصر قائلًا: “لو ضاقت عليَّ الشاشات هنا هشتغل برا”، وبالفعل تم عرض عليه عمل في دولتين شقيقتين “أنت مش محطوط في مكانك في مصر أنت لو مش متقدر هناك واحنا هنقدرك هنا، والكلمة دي وجعتني”.

تابع مواقعنا