الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح بوسترات أفلام عيد الفطر

القاهرة 24
الخميس 23/مايو/2019 - 02:37 م

ينتظر عشاق السينما وجبة دسمة من الأفلام المتنوعة خلال موسم أفلام عيد الفطر للعام 2019، حيث استطاع صناع السينما إرضاء كل الأذواق وتنوعت قصص الأفلام ما بين الكوميدي والتاريخي والأكشن والتراجيدي، كما تنوعت إيضا بوسترات الأفلام و تم طرع العديد من بوسترات الأفلام للجمهور وذلك لحدثهم على الأقبال على الفيلم و من تلك الأفلام

الممر

يخوض الفنان أحمد عز كمارثون أفلام عيد الفطر المقبل بفيلم “الممر” من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الممر 1
الممر 1

“الممر” تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

الممر 2
الممر 2

 

سبع البرمبة

ويشارك الفنان رامز جلال بفيلم “سبع البرمبة” في الموسم السينمائي، ويعيد الفنان تجربة نجاحه في السينما مع المؤلف والسيناريست لؤي السيد والمخرج الشاب محمود كريم، حيث أنهما عملا سويا في فيلم “رغدة متوحشة” والذي حقق نجاحا كبيرا لرامز جلال في السينما وجمع الفيلم إيرادات كبيرة لم يحققها اي فيلم لرامز جلال من قبل في السينما وهو ما جعله يعيد التجربة مرة أخرى لضمان نجاح الفيلم.

سبع البرمبة 2
سبع البرمبة 2
سبع البرمبة
سبع البرمبة

حملة فرعون

يدور في إطار مختلف حيث يجمع عدة شخصيات، ويتناول قصة “يحيى” الشهير بفرعون الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

حملة فرعون 2
حملة فرعون 2

الفيلم من بطولة عمرو سعد، روبي، محمد لطفي، محمود عبد المغني، حمدي الميرغني، رامز أمير، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم أحمد فهمي، غادة عبد الرازق، وحورية فرغلي، والفيلم عن قصة العظماء السبعة من إخراج رؤوف عبد العزيز. ويشار إلى أن هذا الفيلم شهد العديد من الاعتذارات مثل أمير كرارة ومحمد رمضان وعمرو يوسف والمخرج محمد سامي وبيتر ميمي.

حملة فرعون
حملة فرعون

ولاد رزق 2

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين. الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوي، وباسم سمرة، لقائمة أبطال العمل، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاج الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

ولاد رزق 2
ولاد رزق 2

الكنز 2

وتدور قصة الفيلم في عام 1975، يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعوني والعصر العثماني والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

الكنز 2
الكنز 2

 

محمد حسين

كشف المخرج والمنتج كريم السبكي عن موعد عرض فيلم “محمد حسين” للفنان محمد سعد.

نشر السبكي صورة للملصق الدعائي للفيلم وظهر فيه عدد كبير من وجوه محمد سعد، عبر حسابه على Instagram معلنا أن عرضه في عيد الفطر.

محمد حسين
محمد حسين

فيلم “محمد حسين” بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد و محمد ثروت و مي سليم و فريال يوسف و ويزو و حمدي الوزير ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد على.

 

كازابلانكا

ويشارك  أمير كرارة بفيلمه “كازابلانكا” في موسم عيد الفطر المقبل، وكشف صناع العمل عن الملصق الدعائي للفيلم، وظهر من خلاله كرارة مع جميع أبطاله، كما استعان مخرجه بعبارات تشويقه في الترويج للفيلم خلال تعليقاته عليه وكتب عبر حسابه على Instagram، “العركة لو ابتدت هتزعل”.

كازابلانكا
كازابلانكا

فيلم “كازابلانكا” بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 

تابع مواقعنا