الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر طاهر يحذر “خيرت”: “هتقدم حفلة في حديقة نشلها ساويرس” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 23/مايو/2019 - 06:21 م

هاجم الكاتب والسيناريست عمر طاهر ، الحفل المنتظر للموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك بسبب إقامته حفلاً في حديقة الشيخ زايد المركزية، مساء اليوم الخميس.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: اللى يعرف الفنان الكبير عمر خيرت يبلغه إنه رايح يقدم فن في حديقة عامة نشلها ساويرس بمعاونة المجتمعات العمرانية من الناس”.

وأضاف، “في حفل اليوم اللى بيتجهز له في السر أتعرف وحضرتك هتبقى بتفتتح بمزيكتك معرض بضايع مسروقة من الشعب”.

وكان عمر طاهر، كتب منشور يبرز خلاله شخصية “ساويرس” الداعمة للآدب والفن، والتي يستحيل أن تكون مثل مقاولين الأنفار، وينشأ أبراج سكنية.

وصفه بـ”مقاول الأنفار”.. عمر طاهر يُطلق حملة ضد نجيب ساويرس بسبب “أبراج زيد” (صور)

وعلق “طاهر” على صورة إعلان عن أبراج سكنية تابعة لشركة ساويرس بقوله: “ما أظنش حد زى نجيب ساويرس بيقدم دعم و جوائز للثقافة والأدب والسينما يقع فى الغلطة دى”.

وأعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، في وقت سابق، عن إنشاء أبراج سكنية وفندقية ومركز تجاري على مساحة 160 فدانًا بمكان الحديقة الدولية بمدينة الشيخ زايد.

وكتب “ساويرس” على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، معيداً نشر تدوينة للصحفى أحمد سعيد طنطاوى وإعلان عن المشروع، قائلاً: “المرة دى أنا اللى بستغل اسمى.. مشروعى بجد.. إن شالله يكون فاتحة خير ويشرفنى ويفرح الناس ونكون عند حسن ظنهم زى عاداتنا.. كل الشكر لرئيس الوزراء وفريق العمل بوزارة التعمير على الثقة والدعم!”.

وجاء بالإعلان: “نجيب ساويرس يطرح أول مشروع عقاري “أبراج زايد” في أفضل موقع بالشيخ زايد.. شقق فندقية كاملة التشطيب بالتكيفات والمطابخ، مساحات تبدأ من 97 متر حتى 250 متر، سعر المتر 19,000 جنيه بتقسيط على 6 سنوات”.

وتحتل مساحات مشروع زيد ما يقرب من 124فدان، وتم تحديد 65 فدان لإقامة الأبراج والإنشاءات الخدمية، و80 فدان لتشييد بارك يحيط بالأبراج، كما تمتلك شركة اورا والتابعة لرجل لساويرس الحق في تجديد بارك الشيخ زايد وإدارته، وسعر المتر في أبراج زيد الشيخ زايد المكونة يبدأ من 19 ألف جنيه مصري.

تابع مواقعنا