الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق عمل مسلسل “لأخر نفس” يرفع شعار “فركش”

القاهرة 24
فن
الخميس 23/مايو/2019 - 07:00 ص

انتهت الفنانة ياسمين عبد العزيز من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسلها الدرامي الجديد ” أخر نفس” والتي تخوض به المارثون الرمضاني ومعروض حاليا على قناة الحياة الفضائية، ويرفع فريق عمل المسلسل شعار “فركش” بعد مرور 17 يوما من الشهر الكريم.

وتجسد “ياسمين” خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة ثرية تعمل مهندسة ديكور ومتزوجة من ضابط عمليات خاصة، يتعرض للخطف من قبل إحدى العصابات المسلحة، كما يتم خطف ابنها، الأمر الذي يدفعها إلى محاولة معرفة الحقيقة لتكتشف العديد من الأسرار حول طبيعة عمل زوجها وما يحيط به من مخاطر، كما تُتهم بعملية قتل وتهرب من السجن.

ياسمين عبد العزيز زوجة شهيد تبحث عن الحقيقة في “لآخر نفس” (صور)

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حلقات مطلع شهر رمضان الجاري وتصدر العمل تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر: ومحركات البحث على جوجل ومواقع السوشيال ميديا لعدة أيام.

“لأخر نفس” يمنع ياسمين عبد العزيز من المشاركة في الاستفتاء اليوم

مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

اللافت للنظر أن ياسمين عبد العزيز تقدم اعمالًا كوميدية ناجحة، إلا أن هذا العام قررت تغيير جلدها وتقدم عملا دراميا تمثيليا، يحتوى على أداء حركى وقدرات تمثيلية تجعلها فى مقدمة البطولات النسائية الدرامية، لتحتل مكانة وتصنيف جديد بين الجمهور.

تابع مواقعنا