الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان ينعي وفاة أحد أعضاء فريق عمله: “كان أطيب خلق الله” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/مايو/2019 - 08:44 م

نعى النجم محمد رمضان وفاة أحد أعذاء فريق عمله الخاص والذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، حيث نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” صوره لهما.

وعلق عليها قائلا: “أسألكم الفاتحة في وفاة راجل من فريقي الخاص حريري الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته كان أطيب خلق الله”.

"محمد رمضان على “يوتيوب” تدخل قائمة الأكثر تفاعل على مستوى العالم (صور)قناة محمد رمضان على “يوتيوب” تدخل قائمة الأكثر تفاعل على مستوى العالم (صور)

وفي سياق مختلف، حققت القناة الرسمية للنجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” نسبة تفاعل كبيرة خلال شهر مايو الجاري.

ودخلت قناة محمد رمضان قائمة الأعلى تفاعل ضمن 500 قناة أخرى على مستوى العالم، ويقع الترتيب العالمي لقناة محمد رمضان حتى الأن في المركز 344.

تعرف على الفنانين الأكثر مشاهدة على يوتيوب (صور)

وعاد النجم  إلى القاهرة قادما من فرنسا وذلك بعد حضوره لعدد من فاعليات مهرجان كان السينمائي و الذي يستمر حتى يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري.

وحاصر الجمهور رمضان فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي والتقط العشرات من الشباب والرجال عدد من الصور التذكراية معه، ونشر “رمضان” مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق عليه قائلا: “مطار القاهرة الدولي .. مع إني وصلت تقريباً ساعة الفطار والدنيا هادية ولكن جمهوري وأنا ادرى بيه.. سابوني روحت قبل السحور بحاجة بسيطة”.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس دعا كل من رمضان والمطربة بشرى يوم الخميس الماضي اثناء حضوره فاعليات مهرجان “كان” السينمائي وذلك للصلح بينهم بعد أزمة أغنية بشرى الأخيرة التي طرحتها بعنوان “كوبرا” وهاجمت فيها محمد رمضان.

تابع مواقعنا