الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من أعلى أتوبيس مكشوف.. مصطفي عاطف يحيي حفلاًُ فى ساحة “السيد البدوي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 12:06 ص

أحيا المنشد الديني مصطفي عاطف، حفلاً للإنشاد الدينى، بساحة السيد البدوى بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وسط حضور عدد العشرات من الجمهور مستقبلين الحفل بالتصفيق والترحيب، على إحدي الأتوبيسات المكشوفة.

وأشعل المنشد، الحفل بمجموعة من أناشيدة فى مدح الرسول وحب الله منها “على نور رسول الله وأرسل الله إلينا  ويا سيد الرسل الكرام”.

وفي وقت سابق،استقبلت جامعة المنوفية، كلا من الفنانة هايدي موسى والفنان وائل الفشني والداعية مصطفى عاطف، وذلك تحت رعاية فريق الأنشطة الطلابية الأشهر في الجامعات المصرية والعالم “Encuts”.

وكان من المقرر أن تبدأ ندوة “سكوب” في تمام الساعة التاسعة صباحاً لدخول الطلاب، ولكن تُفتتح العاشرة ونصف، ويصعد كل واحد منهما للتحدث عن المواقف الصعبة التي واجهها في حياته، حتى يصل إلى هذا النجاح والمكانة، وكما يُقسم على أربعة فقرات، وبينهم راحة للطعام، أو فقرة غنائية.

وحضر الندوة، المتحدث العسكري الأسبق العميد محمد سمير، والفنان الشاب حازم إيهاب، وأحد مشاهير السوشيال ميديا حسام هيكل، ومحمد جعباص صاحب كتاب”مسلم بالبطاقة”، وسمر سليم، والمصور الفوتوغرافي المشهور حسام أنتيكا، والدكتور الاقتصادي تامر ممتاز.

هايدي موسى والفشني ومصطفي عاطف ضيوف جامعة المنوفية الأربعاء القادم

تابع مواقعنا