الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من أجل بروسلي”.. صفحة أحمد العوضي على “التواصل” من وحي الحلقة 17 كلبش 3 (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/مايو/2019 - 12:53 م

استطاع الفنان أحمد العوضي جذب الأنظار إليه بمجرد ظهوره في مسلسل “كلبش 3“، حيث يجسد شخصية “بروسلي” شخص من منطقة شعبية، يقوم بمساعده سليم الأنصاري في عمليات لصالح مصر.

وتعلق جمهور المسلسل بـ”بروسلي” نظراً لخفة ظله وتلقائيته في الكلام، كما تداول رواد السوشيال ميديا جمل و”قفشات” الشخصية طوال أحداث المسلسل، وقام البعض بعمل فيديوهات “دبسماش” على جمل “العوضي” الشهيرة”.

 

View this post on Instagram

 

صفحه علي التواصل … من اجل بروسلي ????

A post shared by احمد العوضي (@ahmed.elawady) on May 22, 2019 at 2:47pm PDT

يردد بروسلي طول الوقت جملة “من أجلك أنت” حيث يقولها لسليم أثناء تنفيذ العمليات، وأيضا يقول لزوجته “ربنا هيكرمنا من أجل الواد الغلبان اللى مرمى جوه ده”، وأصبحت “لازمة” الفنان بينه وبين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب برولسي بعفويته المعروفة في الحلقة 17 من سميح أن يقوم بإنشاء حساب على “التواصل” في إشارة لـ”فيسبوك” وأن يكون اسمها “من أجل بروسلي”، وبالفعل فاجئ “العوضي” جمهوره في بالصفحة الجديدة وقامت بمشاركتها على حسابه الشخصي.

وبالتجول في صفحة “من أجل بروسلي” وجد أنها تحتوي على “كوميكس” استخدمها المتابعين بينهم في المواقف الكوميدية المختلفة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو للفنان من المسلسل نالت إعجاب الآلاف من جمهوره.

قال الفنان أحمد العوضي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة“24 بأن المتبقي 5 أيام فقط لفريق عمل مسلسل “كلبش 3” للانتهاء من التصوير بأكمله مع المخرج بيتر ميمي.

وأضاف “العوضي”، أن النجم أمير كرارة تجمعه صداقة منذ العمل معه في فيلم هروب إضطراري وبفضل العمل معه وهو متعاون مع جميع فريق العمل ويساعده وهو من انضف الشخصيات التي قابلتها في حياتي.

وعن دوره في العمل قال قائلا: “سعيد للغاية بردود افعال الجمهور والدور جديد عليا حيث أجسد شخص لابن المناطق الشعبية والذي يطلقون عليه “السرسجية” واول مرة أقدم هذه النوعية من الأدوار وسعيد جدًا بتقديمها.

يذكر أن “كلبش3″، بطولة كلا من: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وتأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

تابع مواقعنا