الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع كويتى: مواطن مصرى يعتدى بالضرب على “ابن بلده” بسبب السجائر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 09:35 م

نشب شجار بين اثنين من المصريين فى دولة الكويت، بسبب الخلاف بينهما على رائحة السجائر، فتم تحرير محضر بقسم الشرطة.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مصرياً انهال بالضرب على ابن بلده في سكنهما المشترك بسبب خلاف على رائحة السجائر، وسجل المجني عليه قضية بالواقعة.

وأضافت الصحيفة، أن المجني عليه، وبحسب مصدر أمني أحضر تقريراً طبياً يفيد إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، وأبلغ بأنه وقبل الإمساك حصل خلاف بينه وبين شريكه في السكن فقام خصمه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، ووجه له وابلاً من الشتائم ما تسبب في إصابته، وزوّد ببيانات المعتدي، وسُجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب.

مصريون يتعرضون للضرب والاعتداء فى الكويت من أحد المواطنين

وتابعت الصحيفة، أن رجال الشرطة تحركوا إلى المكان وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهم، وبالتحقيق معه اعترف بفعلته، وبرر ذلك بأن شريكه في السكن كثير التدخين، الأمر الذي ضايقه كثيراً ولم يستطع النوم بسبب الروائح الكريهة التي عمّت المكان.

وأفاد المصدر بأن رجال الأمن تحفظوا على المتهم وجارٍ إحالته إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه على ذمة القضية المسجلة بحقه.

مشاجرة مصرى مع ضابط كويتى

وفى وقت سابق تعدى وافد مصرى يعمل فى دولة الكويت على شرطى منعه من تصوير مسجد من الخارج أثناء صلاة التراويح.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، سجل شرطي قضية اهانة موظف عام اثناء تأدية واجبه واعتداء بالسب والضرب ضد وافد مصري.

وأضافت الصحيفة أن شرطياً مكلفاً بالحراسة في أحد مساجد السالمية رصد وافداً مصرياً يقوم بتصوير المسجد من الخارج أثناء صلاة التراويح، فقام على الفور بالطلب منه التوقف عن التصوير، لكن الوافد تلاسن معه واعتدى عليه بالضرب قبل أن يتم ضبطه واقتياده للقسم لتحرير محضر ضده.

تابع مواقعنا