الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيدي كرم تشارك متابعيها طريقة عمل كيك الموز.. اعرف التفاصيل (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 23/مايو/2019 - 01:00 م

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مقطع فيديو أثناء تحضيرها كيك الموز.

 

View this post on Instagram

 

#يوميات_هيدي_و_ام_هيدي ??? اتفرجوا على الفيديو كامل على الستوري .. معلش انا شكلي اليومين دول شبه القرد اللي على فستاني .. بس كلها يومين كمان و ارجع قمررررر ??? .. المقادير حسب ما اتقالتلي :٦ بيض/٦ موز/ كوب و نص سكر / كوب و نص دقيق / ١كوب زيت./ معلقه كبيره قرفه/ رشة ملح / كيس ڤانيليا/ كيس بكيبج باودر

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on May 23, 2019 at 1:50am PDT

 

ونشرت هيدي فيديو من مطبخ والدتها والتي تقوم بتصويرها أثناء تحضير الكيك، فيما طالبت جمهورها بمشاهدة الفيديو كامل عبر خاصية “الستوري” عبر نفس الحساب.

واعتادت الفنانة هيدي كرم على مشاركة جمهورها من الفتيات والسيدات طريقه العناية بشعرها وبشرتها، من خلال وصفات سهلة رخيصة الثمن جداً.

ونشرت في وقت سابق مقطع فيديو عرضت خلالها نوعين من الزيوت منهم زيت جوز هند وزيت جرجير وزيت الصبار وكريم جوز الهند.

وخلطت الفنانة المكونات السابقة ووضعتم على شعرها لمدة ساعة كـ”ماسك”، لتغذية الشعر وتنعيمه وجعله لامع، كما قدمت نصيحة لمتابعيها أكدت فيها على عدم ارتداء غطاء البخار على الشعر مع وجود الزيت حتى لا يتسبب في جفاف الشعر.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هيدي كرم كان مسلسل “سابع جار” الذي عرض خارج السباق الرمضاني، وحصل علي نسبة مشاهدة عالية، وتناول العمل ما يدور في العائلات المصرية بشكل جيد، وشارك في العمل كل من صفاء جلال، شيرين، دلال عبدالعزيز.

تابع مواقعنا