الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يغري باريس سان جيرمان ببيانتش من أجل ضم ماركينيوس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/مايو/2019 - 08:41 م

يسعى مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي إلى عقد عدد من الصفقات الجديدة مع بداية الموسم المقبل من أجل تجديد الدماء بالفريق لحصد البطولات المحلية والقارية.

وأشارت صحيفة لاجزيتا ديللو سبورت الإيطالية إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع البرازيلي  ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم وسط ملعبه قبل بداية الموسم الجديد.

وقد رصدت إدارة السيدة العجوز 60 مليون يورو للتعاقد مع ماركينيوس الذي يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الدفاعي.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن اليوفي قد يتنازل عن البوسني ميراليم بيانتيش الذي سبق وحدد سعر رحيله عن صفوف السيدة العجوز مقابل 80 مليون يورو ،ويعتبر البوسني بيانتش أحد أهداف الفريق الباريسي التعاقدية لتي يرغب في ضمها ليعوض رحيل الفرنسي أدريان رابيوت الذي رفض تجديد عقده.

البرازيلي صاحب الـ 25 عاما قدم موسما مميزا مع الفريق الفرنسي حيث شارك خلال 29 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين وتوج بلقب الدوري خلال الموسم.

تعرف على سبب تخلي يوفنتوس عن الخطوط السوداء والبيضاء في القميص الجديد

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي النقاب عن القميص الجديد الذي سيرتديه لاعبو النادي الموسم المقبل، بتصميم جديد تماما تخلى عن المظهر المخطط “التاريخي” لملابس “السيدة العجوز”.

وينقسم القميص إلى نصفين أبيض وأسود، مع وجود خط وردي فاصل بين اللونين في المنتصف، وفاء لمؤسسي النادي، وتذكيرا بلون الزي الأول ليوفنتوس كما أن التصميم الجديد من Yنتاج شركة “أديداس”.

وجرى اعتماد التصميم الجديد بعد أن وجدت أبحاث أن قمصان يوفنتوس ذات الخطوط السوداء والبيضاء، تذكر مشجعي النادي في الولايات المتحدة بملابس الحكام في رياضتي البيسبول وكرة القدم الأميركية.

وبذلك تخلى بطل الدوري الإيطالي عن الخطوط السوداء والبيضاء المعتادة على قميصه، لأول مرة منذ 116 عاما، بحسب تقارير صحفية محلية.

وقبل أشهر سربت صور الزي الجديد، مما أثار ردود فعل متباينة بين عشاق العملاق الإيطالي، إذ اعتبر البعض أنه لا يعبر عن عراقة النادي.

واتهمت جماهير النادي الإدارة بأنها تحاول أن توفر لنفسها بابًا جديدا من أجل تحقيق الأرباح، بتغيير الشعار مرة، كما حدث مؤخرا، وإحداث ثورة في القميص التاريخي مرة أخرى.

وفي المقابل، عبر مشجعون آخرون عن إعجابهم بالقميص الجديد، باعتباره “يلائم روح العصر ويرضي أذواق الشباب المحبين للموضة”.

يوفنتوس يعلن عن قميصه للموسم الجديد 2019 – 2020 (صور)

 

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد 

جوارديولا يقترب من خلافة أليجري في يوفنتوس

 

تابع مواقعنا