• بحث عن
  • رسميًا..إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية على قناة “تايم سبورت”

    أعلنت إدارة التليفزيون المصري، بث مباراة إياب الكونفدرالية الإفريقية التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أرضيًا على قناة “تايم سبورت”.

    وأشارت، إلى أن قرار إذاعة المباراة جاء من أجل الترويج للقناة الجديدة الذي يبدأ بثها غدًا السبت، والتي تم إطلاقها لإذاعة مباريات كأس الإمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي  19 يوليو المقبل.

    وقد سقط الزمالك في فخ الهزيمة خلال مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدف نظيف أحرزه لابا كودجو في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي أقيمت السبت الماضي.

    الوطنية للإعلام: انطلاق قناة “تايم سبورت” لإذاعة مباريات أمم إفريقيا السبت المقبل

    وكانت الهيئة الوطنية للإعلام، قد أعلنت انطلاق أحدث قنواتها الرياضية يوم السبت المقبل، حيث تنطلق القناة علي البث الفضائي، علي أن تقوم ببث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل علي البث الأرضي الرقمي.

    وتنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة، وسيتم الاستعانة بنخبه من نجوم مقدمى البرامج الرياضية في مصر، كما تقدم القناة برامج رياضية متميزة واستديو تحليلي تستضيف فيه خبراء ونجوم كرة القدم  لتقديم تحليلا قويا، ووصف تفصيلي لكافة مباريات البطولة، وعرض شرح تفصيلي عن تاريخ وإمكانيات ونجوم المنتخبات الإفريقية المشاركة بالبطولة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق