الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجهزة غسل كلوي وحضانات صدقة جارية لشهداء دفعة “2001 شرطة” بالمستشفيات (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 24/مايو/2019 - 05:24 م

تبرع عدد من أفراد دفعة عام 2001 بوزارة الداخلية بحضانات وأجهزة تنفس صناعي، وغيرها من المعدات الطبيعة في أكثر من مستشفى على مستوى محافظات الجمهورية، لتكون صدقة جارية على أرواح شهداء الدفعة.

دفعة شرطة 2001 تقوم بأعمال خيرية في المحافظات
دفعة شرطة 2001 تقوم بأعمال خيرية في المحافظات

 

وجاءت مراحل التبرع على دفعات بمشاركة أهل الخير في تلك المحافظات، حيث تمكنت الدفعة في المرحلة الأولى التبرع لمستشفي الشاطبي الجامعي بالإسكندرية بحضانة أطفال بتكلفة ١٠٠ ألف جنيه ومثلها في مستشفى أبو الريش”.

وقاموا بإنشاء غرفه علاج اليوم الواحد لمرضي السرطان بمستشفي شفاء الأورمان بتكلفه ١٧٥ ألف جنيه بمحافظة الأقصر، ‎والتبرع لمستشفي المنشاوي العام بطنطا بجهاز غسيل كلوي بتكلفة ١٩٠ ألف جنيه محافظة الغربية.

وتمكنوا من التبرع لمستشفي شبين الكوم التعليمي بالمنوفية بجهاز منظار كامل بتكلفه ١٤٠ ألف جنيه محافظه المنوفية، بالإضافة إلى جهاز رسم قلب اطفال مستمر بمستشفي سوهاج الجامعي بتكلفه ١٢٠ الف جنيه محافظه سوهاج.

صدقة جارية على روح شهداء دفعة 2001
صدقة جارية على روح شهداء دفعة 2001

 

أما في محافظات الوجه البحري، تم التبرع للمعهد الطبي القومي بدمنهور بجهاز تنفس صناعي وعدد ١٠ ترولي نقل مرضي بتكلفه ٣٢٧ الف جنيه محافظه البحيرة، والتبرع بغرفه بمستشفي ٥٠٠ ٥٠٠ بتكلفه وصلت ٣٢٠ الف جنيه تحت الانشاء محافظه ٦ اكتوبر.

تابع مواقعنا