الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهام سرقة مسلسها.. ياسمين صبري تروج لماركة عدسات لاصقة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/مايو/2019 - 02:40 م

تجاهلت الفنانة ياسمين صبري كل الاتهامات التي طالت في المسلسل الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به الماراثون الحالي، وقامت بالترويج للعلامة التجارية عدسات “لنس مي”.

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله انا سعيده انو العدسات اللي تحمل توقيعي بالتعاون مع لنس مي حققت نجاح كبير واني اشوف ردود الفعل وكثرة السؤال عليها في حساب لنس مي واني اشوف الصور اللي بتنزل جميلات ? @calalenses

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on May 22, 2019 at 3:25pm PDT

ونشرت ياسمن عدد من الصور أثناء أرتدائها عدسات لاصقة باللون الأخضر، أرفقتها بتعليق: “الحمدلله أنا سعيدة انو العدسات اللي تحمل توقيعي بالتعاون مع لنس مي حققت نجاح كبير،، واني اشوف ردود الفعل وكثرة السؤال عليها في حساب لنس مي واني اشوف الصور اللي بتنزل جميلات”.

أثارت الكاتبة نور عبد المجيد الجدل خلال الأيام الماضية حول سرقة المؤلف محمد عبد المعطي فكرة روايتها “لاسكالا” وتقديمها في المسلسل الدرامي الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري المارثون الرمضاني الحالي.

 

View this post on Instagram

 

@calalenses Lens Me رمضان كريم ?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on May 22, 2019 at 10:19am PDT

وتواصل “القاهرة 24″، مع الكاتبة والمؤلفة نور عبد المجيد والتي كشفت أنها تفاجئت أثناء مشاهدتها للحلقات الأولى من مسلسل “حكايتي” بأن أحداث العمل تتماشى مع روايتها “لاسكالا”، مشيرة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المؤلف محمد عبد المعطي وشركة سينرجي المنتجة للعمل.

وأضافت أنه لا يعقل ان يضيع مجهود عام من الكتابة في الرواية وتتفاجئ أن مجهودها سرق بهذة الطريقة قائلة: “سرقة الكلمة جريمة.. وسرقة الفكرة حرام”.

ومن جانبه رفض المؤلف محمد عبدالمعطي التعليق على تلك الأزمة  واكتفى بالصمت والاحتفال بنجاح المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة ردود الأفعال الإيجابية حول أحداث العمل والتعليق عن البطولة المطلقة للفنانة ياسمين صبري.

 

تابع مواقعنا