الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيان للنادي الأهلي بعد قليل تعليقًا علي أزمة جدول الدوري العام

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/مايو/2019 - 11:11 م

بعد قليل، سيصدر النادي الأهلي بيانًا يعلق فيه على موقفه الرسمي بشأن أزمة جدول الدوري العام، وموقفه من المباريات المتبقية، في جدول الدوري.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وممثل القلعة الحمراء  قد غادر  اجتماع اتحاد الكرة لحل أزمة جدول الدوري مقر الجبلاية رافضا استكمال الاجتماع .

ورفض عبد الحفيظ الذي غادر مقر الجبلاية، التحدث للوسائل الإعلام التي تواجدت داخل مقر الاتحاد.

وكان هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح أعضاء مجلس الإدارة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول للإستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز ، وذلك للتوصل إلى أنسب الطرق لإنهاء المسابقة بما يخدم مصلحة المسابقة والأندية المشاركة، ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر الجمعة.

مرتضى منصور يهاجم “عبد الحفيظ وشوبير”: الأهلي هيلعب لقاء المقاولون “غصب عنه”

يبدو أن تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المثيرة للجدل لن تنتهي، حيث فتح النار على كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب أزمة مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب بالدوري.

أكد رئيس نادي الزمالك، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي اليوم، أو غدا ردا على مسئولي القلعة الحمراء بشأن رفضهم خوض مباراة المقاولون العرب في الجولة الـ33 لبطولة الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن الأهلي سيواجه المقاولون  “غصب عنه”، على حد قوله.

وخلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور قال رئيس الزمالك موجهًا حديثه إلى عبد الحفيظ: “مش خايفين نلاعب الأهلي، إنت شفت مستواك في مباراة الإسماعيلي، مستعدين نلاعبك قبل مباراة نهضة بركان”.

وأضاف: “شوف مستواك، واللاعبين أصحاب المليارات عملوا ايه؟، الإسماعيلي قدم مباراة محترمة، ولم تحتسب له ركلة جزاء واضحة”.

وأضاف: “العيال اللي بتقول الأهلي أخد الدوري، ده كلام أونطة”.

وتابع: “سبق وتم تأجيل مباريات عديدة للأهلي، عندما كان يخوض نهائي دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والزمالك لم يعترض، والآن يعترضون ويريدون عرقلة مسيرة الزمالك لأنه يلعب نهائي الكونفيدرالية”.

كما هاجم رئيس الزمالك، أحمد شوبير عضو الاتحاد المصري بعد التصريحات التي أكد فيها شوبير  خلال برنامجه المذاع على قناة أون سبورت أن الأهلي بصدد إصدار بيان بشأن تأجيل مباراته مع المقاولون العرب (المقرر لها يوم 28 مايو الجاري) إلى ما بعد بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في مصر.

قال رئيس الزمالك: “إنت ابن مين في مصر، قدمت مذكرة لوزير الشباب والرياضة ضد أحمد شوبير بسبب المكالمات غير الأخلاقية التي لا تليق بعضو اتحاد كرة، كما تقدمت ضده بمذكرة للجنة الانضباط باتحاد الكرة”.

وواصل: “الفيلم الهندي اللي انت عملته إن النادي هيطلع بيان، ما يطلع بيان وأنا مالي، مباراة الأهلي مع المقاولون العرب ستعلب في موعدها، أنا بطل وصلت لنهائي الكونفدرالية من حقي أن يتم تأجيل مبارياتي”.

وأكمل: “أنت مش أجلت للأهلي 12 مباراة، صعبان عليك تأجل للزمالك مباراتين أو ثلاثة”.

وعن أزمة تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية قال: “الطبعة الأولى كانت 30 ألف، بالتواصل مع وزير الداخلية وصلوا لـ 40 ألف، منذ 3 أيام تواصل مع مكتب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وأكد لي رفع العدد إلى 60 ألف مشجع”.

واستطرد: “مدير امن الاسكندرية رفض اعتماد الـ20 ألف الزيادة، تواصل معي الوزير وأكد لي مجددًا تواصله مع مدير أمن اسكندرية وتم رفع العدد إلى 50”.

وأتم: “لماذا يتم منع باقي المشجعين، احنا هنظم بطولة أمم أفريقيا، بلاش تعنت، الأهلي راحله 60 ألف مشجع من قبل، الزمالك عمل حالة في البلد بوصوله للنهائي، بناشد الجميع للوقوف وراء النادي”.

الزمالك سيستضيف نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الاسكندرية في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق المغربي بهدف دون رد.

 

اقرأ أيضا

أمير مرتضي لـ”سيد عبد الحفيظ”: “هرجع اتسلي عليك وأشوفلك دكتور نفسانى”

بعد الأزمة الأخيرة أبو ريدة يشكل لجنة يترأسها شوبير لبحث حلول مشاكل الدوري

تابع مواقعنا