السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامر حسين يهدد الأهلي بخصم 6 نقاط بسبب مباراة المقاولون

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/مايو/2019 - 11:30 ص

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التصريحات المثيرة للجدل، سواء من مسؤولي النادي الأهلي أو عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أو من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن مواعيد المباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت تصريحات عامر حسين العنترية ردًا على بيان النادي الأهلي الذي أوضح فيه أنه بصدد حسم موقفه النهائي لكن أعلن اعتراضه على الجدول المحدد من اتحاد الكرة نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة بمسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يرى رئيس لجنة المسابقات، أن الأهلي ليس له مبرر في اعتراض مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب على مواعيد مبارياته المتبقية بالدوري.

وقال عامر حسين خلال مداخلة عبر قناة “النيل للرياضة”: “الأهلى يعترض على المؤجلات وكان مؤجلًا له 10 مباريات في وقت سابق”.

وأضاف: “لا يوجد شئ إسمه لن ألعب المباريات، سوف يخصم 6 نقاط من أي فريق يفعل ذلك وما أعلن سيسكتمل كما هو، واللجنة التي شكلت سوف تعلن نفس الأمر”.

ومن المفترض أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

وواصل: “لا يوجد حل آخر، الدورى سيكتمل بعد أمم افريقيا، كل واحد يبحث عن مصلحته كل الأمور واضحة ولا أدري ماذا تغير بالأمس؟”.

وأردف: “الجدول سيلعب مثلما أعلن أمس أو سيتم تأجيل كل المباريات لما بعد أمم أفريقيا، لكن كيف أُنهي الدورى قبل أمم إفريقيا هل أجعل الزمالك يلعب كل ساعتين؟”.

وتابع: “الزمالك لن يتهاون أو يفرط في أي نقطة مع أي فريق سوف يواجهه، وبالتالي لا يوجد مشكله تمنعه من اللعب”.

واستأنف: “هناك تصور أن بطولة كأس مصر تلعب قبل بداية الموسم الجديد، لماذا كل الأندية تتحدث قبل الأسبوع الأخير من جدول الدوري مع أننا شرحنا لهم ظروف هذا الموسم منذ البداية”.

وواصل: “يوجد للأهلي مبرر يدفعه للمطالبة بتكافؤ الفرص مع الزمالك لأنه ينافسه على بطولة الدوري، أما الأندية التي تنافس على الهبوط ماهي مبرراتها”.

واختتم: “قمت بأفضل شيء ممكن لإنهاء الموسم بهذا الشكل وأن نصل لأمم إفريقيا وهناك 3 مباريات متبقية فقط، هذا إنجاز لم يكن أحد يتصوره”.

تابع مواقعنا