الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة الباشا تلميذ.. احتشاد العشرات أمام مرتضى منصور لشراء تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/مايو/2019 - 08:14 م

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو يُظهر احتشاد جماهير نادي الزمالك لشراء تذاكر مباراة إياب الكونفدرالية الإفريقية التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفي مشهد أقرب للقطة من فيلم الباشا تلميذ، والتي كان يجسدها الفنان رامز جلال عند شراء تذاكر السينما، احتشد العشرات أمام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لشراء تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب الكونفدرالية.

وعلى جانب آخر تقدم رئيس نادي الزمالك بخطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي الكاف وسحب القضية المرفوعة ضد الاتحاد الإفريقي مؤخرا، اعتراضا على قرار منعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عام.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن رئيس الزمالك، سيكون حاضرا نهائي مباراة الكونفدرالية الأفريقية الذي يجمع فريقه ضد نهضة بركان المغربي.

وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنهضة بركان إلى القاهرة للاستعداد لنهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واسْتَعاد الفريق المغربي لاعبه العربي الناجي الذي كان غائبا عن مباراة الذهاب للإيقاف، كما سيشارك العميد عزيز محمد رسميا بعد عودته من الإصابة وتأكد غياب زهير إيشو المصاب ذهابا، فيما يمني الطاقم الطبي للفريق إعداد البوركينابي ألان تراوري للإياب.

واختار النهضة السفر مبكرا نحو مصر للاستئناس بالأجواء، حيث سيقيم الفريق بمدينة القاهرة، وسيتدرب بشكل يومي، على أن يجري آخر حصة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية السبت المقبل.

وفاز نهضة بركان في الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب للتتويج باللقب الإفريقي.

تابع مواقعنا