الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي مبروك يهدد انضمام كريم بامبو إلى الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/مايو/2019 - 09:25 م

تواجه صفقة انتقال كريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، شبح الفشل بسبب فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن صفقة انتقال كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلي الحالي لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أصبحت مهددة بالفشل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24 ” ان السبب وراء عرقلة انتقال اللاعب هو رأي فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعدما قال لمجلس إدارة القلعة الحمراء أن بامبو ” لاعب عادي ” والأهلي لديه في قطاع الناشئين أفضل منه وكذلك في الفريق الأول.

وبرر مبروك تصعيد اللاعب في وقت سابق مع الأهلي بحجة أنه لم يكن لديه البديل في مركزه للاعتماد عليه مع الفريق الأول بالأهلي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة الماضية كما أن بامبو أبدي رغبته في العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء بعدما رفض التجديد للإسماعيلي أكثر من مرة.

وحصل بامبو صاحب الـ26 عاما علي لقب الدوري مع الأهلي موسم 2013 قبل أن ينتقل للإسماعيلي في صفقة انتقال حر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ويقدم حالياً موسماً مميزاً مع الدراويش حيث شارك في 35 مباراة في مختلف المسابقات أحرز خلالها 9 أهداف وصنع آخر.

عرض بلجيكي لبامبو.. واللاعب يفاضل بين الاحتراف أو العودة للأهلي

تلقي كريم بامبو صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، عرضا بلجيكيا خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس بامبو العرض البلجيكي جيدا لحسم أمره سواء بقبول العرض والخروج في تجربة احتراف كما يرغب أو البقاء في مصر.

يذكر أن عقد كريم بامبو مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب محاولات مسؤولي الدراويش لتجديد التعاقد، مفضلا الخروج لخوض تجربة احترافية.

كما تلقي بامبو عرضا من الأهلي في الفترات الماضية للحصول على خدماته، لذا يدرس اللاعب العروض جيدا لتحديد مصيره سواء بالاحتراف أو البقاء بمصر.

اقرأ ايضا

الإسماعيلي يعترف بتوقيع كريم بامبو للأهلي

الأهلي وراء إيقاف كريم بامبو في الإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا