الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول بـ”هواوي” لـ”القاهرة24″: مستخدمينا لن يواجهوا مشاكل.. ولدينا بدائل كثيرة

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 24/مايو/2019 - 03:50 م

قال بيتر جيانج مدير العلاقات العامة بشركة هواوي، إن مستخدمي أجهزة الشركة لن يواجهوا أيا متاعب أو مشاكل بخصوص تحديثات البرامج ونظام التشغيل، وأن جميع التطبيقات تعمل بكفاءة عبر هواتف هواوي، مؤكدا أن المستخدمين الحاليين أو الجدد يثقون في الشركة وأداءها والشركة في مستوي هذه الثقة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه حتى لو ثبت حظر توريد الشركات الأمريكية لهواوي، فلن تعاني الشركة من نقص في التوريدات لأن لديها البدائل الجاهزة.

وتابع جيانج، “هواوي كمصنع للهواتف لديها ثاني أكبر حصة بالسوق العالمي، بعد أن حظت بثقة المستهلكين علي مدى تاريخ طويل، كما تقدم هواوي للحلول التكنولوجية أهم توريدات لشبكات الجيل الخامس حول العالم، وهو مايصعب استمرار القرار الامريكي، والأمور مازالت تحظي بالوقت لتصحيحها”.

وقد أعلن مكتب العلامات التجارية التابع لمكتب الدولة للملكية الفكرية فى الصين، حصول شركة هواوى الصينية  على تسجيل لعلامتها التجارية Huawei Hongmeng كنظام لتشغيل أجهزة الهواتف المحمولة، وبرامج الكمبيوتر، وإدارة الملفات ووحدات المعالجة المركزية، حيث تقدمت هواوى بهذا الطلب فى 24 أغسطس 2018، وتم إعلان تسجيل الطلب فى 14 مايو الجاري، وينتهي فى 2029.

وتعمل هواوى بشكل سريع لمواجهة الأحداث المتسارعة التي تواجهها على خلفية قرار الحكومة الأمريكية بحظر العمل مع الشركة ومنع الشركات الأمريكية من التعامل معها، وما تبع ذلك من إعلان عدد من الشركات الأمريكية الكبرى كشركة جوجل وقف أعمالها مع هواوي.

وقال مسئول هواوي، إن الشركة تثق تماما بقدراتها وريادتها في مجالات عدة مستبعدا تأثر اعمالها بشكل سلبي كبير محليا أو عالميا، كما أم منافسينا وشركائنا لهم كل التقدير ولكن الشركة استعدت لهذا الوضع ولن تخسر عملائها بعد تاريخ طويل من النجاح.

تابع مواقعنا