أحمد أبو مسلم: “الدوري أهلاوي.. ولاسارتي لازم يمشي”

فتح أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، النار على الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر بعد تعادله مع الإسماعيلي بهدف لمثله ضمن منافسات الدوري العام.

وقال أبو مسلم لـ “القاهرة 24 “: ” لاسارتي أضاع شخصية النادي الأهلي وكان يجب أن يرحل عن الأحمر بعد الهزيمة الثقيلة أمام صن دوانز بخماسية في دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع أبو مسلم تصريحاته قائلا : “يجب على إدارة الأهلي أن تقيل لاسارتي من على رأس القيادة الفنية للفريق قبل فوات الاوان”.

واستكمل نجم الأهلي حديثه: “على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق إلا أن الدوري سيكون من نصيب الأهلي إن شاء الله”.

وأردف أبو مسلم :” أن الزمالك فريق كبير والمنافسة صعبة جدًا هذا الموسم و لكن  الفريق الأبيض سيخوض مباريات  في غاية الصعوبة أمام فرق نافس على الهروب من الهبوط  مثل الجونة و حرس الحدود و الإنتاج الحربي وأتوقع  أن يتعثر في إحدي مبارياته”.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام الإسماعيلي خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لمنافسات الدوري العام ليعطي الزمالك الأمل من جديد في تحقيق اللقب.

رمضان السيد: “لاسارتي فشل في مواجهات الفرق الكبيرة.. والأهلي أكبر منه”

يري رمضان السيد المدير الفني لفريق النجوم أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي غير مناسب لتوليه القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وقال المدير الفني للنجوم خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: ” لاسارتي لا يستطيع التعامل مع المباريات الكبيرة خاصة بعدما خسر خلال مباراتي بيراميدز، وتعادله أمام الزمالك بالإضافة إلي عدم تحقيقه اي انتصار في مواجهات الأهلي خارج الديار ببطولة إفريقيا التي اختتمتها بالخسارة الثقيلة أمام صن دوانز بخماسية.

وتابع: ” الأهلي أكبر من لاسارتي لآن قيمة وحجم النادي الأهلي أكبر بكثير من إمكانيات  هذا المدرب”.

وقد تولي لاسارتي قيادة القلعة الحمراء بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب سوء النتائج  التي حققها الأخير مع الأهلي بعدما ودع البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي بالإضافة إلي خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي التونسي بخسارة ثقيلة في نهائي البطولة.

وفشل الأوروجوياني في تخطي دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما سقط بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالإضافة إلي سلسلة من التعثرات التي تعرض لها خلال مشواره بالدوري.

وواجه رمضان السيد الأهلي ضمن منافسات الدوري العام في اللقاء الذي انتهي بخسارة النجوم بهدفين دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق