الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتفاقية بين التليفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ علي التراث الإعلامي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 25/مايو/2019 - 06:00 ص

وقعت اليوم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسي، والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الاعلامية بروتوكولا جديدا مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وذلك في إطار الحفاظ علي المحتوي المصري سواء ما تم انتاجه سابقا أو حاليا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

ويقضي البروتوكول باتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة Watch iT حصريا والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صورة متطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الاعلامي بانواعه.

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامى والبرامجى المميز علي شاشات القنوات المختلفة، وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال ومتابعتها من خلال المنصة وبصورة حصرية والتي تعتبر بداية قوية لإطلاق المنصة.

و جاء البروتوكول الجديد مكملا لما تقوم به إدارة منصة  Watch iT بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريا فى مختلف المجالات و يلائم مختلف الفئات و لا سيما ان التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوي المميز و الذي كان قد تم استباحته في الماضي علي العديد من المواقع علي شبكة الإنترنت.

و قد أكد تامر مرسى رئيس مجلس ادارة مجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية، إن شركات انتاج المحتوى العالمية أو القنوات المتخصصة فى مختلف المجالات اتجهت عالميا الى حماية حقوق الملكية الفكري للمحتوى من خلال منصات رقمية مثل منصتنا Watch iT و بصورة حصرية.

و أشار حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، أن البروتوكول هو جزء من مسئوليتنا نحو حماية حقوق المحتوى الأعلامى المصرى كما اننا نقدم المحتوى باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميا و تعظم عوائده.

و اكدت الشركة المتحدة للخدمات الرقمية ان الوصول الي المنصة من خلال موقعها علي الأنترنت www.watchit.com او من خلال تثبيت التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي او ابل ستور

تابع مواقعنا